ستجلب Samsung ميزة متطورة لجميع هواتفها Galaxy A لعام 2022

وحدة الصور على Samsung Galaxy A52 و Galaxy A72

[ad_1]

وفقًا للمعلومات الواردة من The Elec ، تخطط Samsung لتقديم التثبيت البصري لجميع هواتفها الذكية متوسطة المدى العام المقبل.

وحدة الصور على Samsung Galaxy A52 و Galaxy A72

وحدة الصور على Samsung Galaxy A52 و Galaxy A72 // المصدر: Frandroid

عند النظر إلى خصائص صور الهاتف الذكي ، يجب مراعاة عدة معايير. هذا هو الحال بالنسبة لحجم مستشعر الصورة أو التعريف أو البعد البؤري للعدسة أو الفتحة البؤرية. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تجاهل ميزة واحدة ومع ذلك يمكنها تحسين التصوير بشكل كبير: التثبيت البصري.

بالنسبة للصور أو مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بزاوية عريضة أو باستخدام العدسة المقربة ، يمكن أن يؤدي التثبيت البصري إلى تحسين التصوير بشكل كبير. يجب أن يقال أن التثبيت البصري يقلل بشكل كبير من الاهتزاز وبالتالي يتجنب مشاكل الفيديو ، ولكن أيضًا مشاكل ضبابية الحركة في الصور. غالبًا ما يتم تقديم التثبيت البصري للكاميرات في معظم الهواتف الذكية المتطورة ، إلا أنه يتم نسيانه عمومًا في الطرز متوسطة المدى. غالبًا ما تكون مضمونة بتثبيت إلكتروني بسيط والذي سيقطع الصورة ويخلق تأثير “جيلو”.

ومع ذلك ، يبدو أن Samsung تدرك جيدًا قيود التثبيت الإلكتروني البسيط وتتطلع إلى تحسين جودة الصور بشكل كبير في هواتفها الذكية متوسطة المدى للعام المقبل. وفقًا للموقع الكوري The Elec ، الذي يكون على دراية جيدة بخطط الشركة المصنعة ، تخطط Samsung لدمج تثبيت الصورة البصرية (OIS) في مجموعة Galaxy A بالكامل من عام 2022:

وفقًا لمصادر الصناعة يوم الجمعة ، تخطط Samsung Electronics لتوسيع دمج التثبيت البصري لجميع هواتفها Galaxy A متوسطة المدى في العام المقبل.

هذا التعميم للتثبيت البصري على المدى المتوسط ​​من Samsung سيكون في الواقع استمرارًا منطقيًا بعد دمج OIS في طرز معينة هذا العام. قامت الشركة المصنعة بالفعل بالفعل بدمج التثبيت البصري في بعض هواتفها الذكية: Galaxy A72 و Galaxy A52 4G و Galaxy A52 5G و Galaxy A22 4G. ومع ذلك ، كانت العديد من الطرز راضية عن الثبات الإلكتروني البسيط ، مثل Galaxy A22 5G و Galaxy A42 و Galaxy A32 4G و Galaxy A32 5G.

مقالة مشابهة :  هذا ما سيبدو عليه هاتف Xiaomi القادم الأكثر شهرة

الثبات البصري كاستجابة للمصنعين الصينيين

ومع ذلك ، فمن غير المعروف الأجهزة التي ستستفيد من هذا التثبيت البصري. نتخيل أن هذه ستكون في الأساس أجهزة الاستشعار الرئيسية ، أي وحدات الزاوية العريضة ، أو حتى ، في بعض الحالات ، الأجهزة ذات العدسة المقربة. ومع ذلك ، لا يوفر Elec مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع.

يهدف تكامل مثل هذه الآلية على الهواتف الذكية متوسطة المدى من Samsung قبل كل شيء إلى الاستجابة للمنافسة الشرسة في المدى المتوسط. إذا تمكنت الشركة المصنعة الكورية منذ فترة طويلة من الاعتماد على واجهتها أو جودة شاشاتها في شريحة السعر هذه ، فإن الشركات المصنعة الصينية بدأت في اللحاق بالركب ، وأحيانًا بمزايا أخرى. على جانب Vivo ، جعلنا التثبيت البصري إحدى الحجج الرئيسية للهواتف الذكية المتميزة ، لا سيما مع Vivo X60 Pro المجهز بمحور لتثبيت الكاميرا الرئيسية.

ما هي أفضل الهواتف الذكية للتصوير في عام 2021؟

بالنسبة للكثيرين ، يعد جزء الصورة مهمًا جدًا عندما يتعلق الأمر باختيار هاتف جديد. من يفعل الأفضل؟ هنا اختيارنا لأفضل الصور الضوئية.
اقرأ المزيد

الشعار

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا