ستتم تسمية الحفل الختامي لجولة Pegasus Dream Tour ضمن لعبة Virtual DREAMS COME TRUE

ستتم تسمية الحفل الختامي لجولة Pegasus Dream Tour ضمن لعبة Virtual DREAMS COME TRUE

[ad_1]

أعلنت شركة JP Games لمطور Pegasus Dream Tour أن RPG ستستضيف حفلًا افتراضيًا آخر كجزء من حفل ختام اللعبة. وسيتصدره المحسوس الياباني Virtual DREAMS COME TRUE يوم الأحد الخامس من سبتمبر.

وبطبيعة الحال ، يتزامن هذا مع اختتام حدث ألعاب طوكيو البارالمبية الواقعية ، في حين أنه سيشهد في نفس الوقت نهاية سباق Parasports Grand Prix في جولة Pegasus Dream Tour. يأمل المطورون أن تجمع الحفلة الموسيقية اللاعبين معًا في العالم الافتراضي للاحتفال باختتام الألعاب.

ستكون الحفلة الموسيقية نفسها مجانية ، لذا كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة لمشاهدة الأحداث تتكشف. ومع ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا شراء تذاكر حفلات A أو S للاستمتاع بمناطق جلوس VIP الافتراضية والتفاعلات الحصرية داخل اللعبة مع الفنانين.

مواعيد الحفل الافتراضي هي كما يلي:

توقيت اليابان التوقيت العالمي
1 11:00 02:00
2 18:00 09:00
3 23:00 14:00

إذا لم تكن معتادًا على Virtual DREAMS COME TRUE ، فهي مجموعة تضم ماساتو ناكامورا (عازف جيتار وملحن وموزع) وميوا يوشيدا (مغني وملحن ومؤدي). لقد غيرت موسيقاهم اتجاهها منذ عام 2019 ، ويمكن للمعجبين التطلع إلى أغنية جديدة تسمى Tsugi no se no! – ON THE GREEN HILL DCT VERSION- “، الذي سيصدر في 22 سبتمبر.

على الرغم من أن لعبة Pegasus Dream Tour هي اللعبة الرسمية للألعاب البارالمبية لهذا العام ، إلا أنها لا تنتهي هنا. في مقابلة أجريتها مع الفريق ، قالوا إنهم يعتزمون الحفاظ على روح الألعاب حية بعد فترة طويلة من انتهائها. لذلك ، يمكننا توقع المزيد من المحتوى في المستقبل ، بما في ذلك حفل Avatar Gala Party يوم الأحد 19 سبتمبر والذي سيضم J SOUL BROTHERS III من EXILE TRIBE.

مقالة مشابهة :  أفضل 9 تطبيقات أندرويد لحظر المكالمات - 2021

جولة Pegasus Dream متاحة الآن على متجر التطبيقات و تطبيقات جوجل. إنها لعبة مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق.

هل تبحث عن المزيد من ألعاب تقمص الأدوار الرائعة التي يمكنك حملها في جيبك؟ فيما يلي 25 من أفضل الأجهزة المتاحة لأجهزة iPhone و iPadهل تريد المزيد؟
تحقق من مجموعتنا المتزايدة من القصص الإخبارية لـ The Pegasus Dream Tour!

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا