ساعات Fossil الذكية الجديدة رسمية مع Snapdragon 4100+ ومتوافقة مع WearOS 3

ساعات ذكية جديدة من فوسيل

[ad_1]

يصل WearOS 3 إلى كتالوج Fossil مع الجيل الجديد من الساعات الذكية للشركة.

حفرية جيلك الجديد من ساعات Android الذكية، بتصميم متجدد ومواصفات أكثر تطوراً مقارنة بالعام الماضي.

ال سلسلة Fossil Gen 6 هي أول علامة تجارية تمتلك معالج Qualcomm Snapdragon Wear 4100+، الأكثر تقدمًا في عائلة الرقائق لـ يمكن ارتداؤها من كوالكوم. بفضل هذا ، الساعات متوافقة مع الإصدار الجديد من WearOS.

ساعات ذكية جديدة من فوسيل

تتميز سلسلة Fossil Gen 6 بتصميم جديد ومواصفات أكثر تقدمًا.

Fossil Gen 6 ، كل المعلومات

كما هو معتاد في كتالوج Fossil ، الجيل الجديد من الساعات يصل مكونة من عدة نماذج مختلفة، كل منهم بأسلوب مختلف.

من الممكن اختيار الساعات في مقاسات 42 و 44 مم، في كلتا الحالتين مع الصناديق المدمجة الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ثلاثة أزرار جانبية وتاج دوار. ال الشاشة قطري 1.28 بوصة ويستفيد من تقنية OLED ، بكثافة 326 بكسل في البوصة.

يكمن أحد أهم التغييرات في تصميم هذه الساعات في حلقات تحميل جديدة تقع خلف الساعات. اضطرت العلامة التجارية إلى إعادة تصميم هذه السمة بسبب مشاكل الجيل الماضي، لذلك هم الآن أفضل المواضيع ولا ينبغي أن تؤتي ثمارها بسهولة. أيضا ، نظام الاتصال الجديد يدعم USB، مما يسهل نقل الملفات إلى الساعة.

تصميم Fossil Gen 6

سلسلة Fossil Gen 6 مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

قسمها التقني بقيادة معالج Qualcomm Snapdragon Wear 4100+، نسخة مطورة من 4100 أعادت الحياة إلى الموديلات السابقة ، بما في ذلك أ معالج مشترك يهدف إلى توفير تحسينات على وضع “التشغيل دائمًا” ، وزيادة السرعة عند التفاعل مع الساعة عندما تكون في حالة راحة.

يترجم استخدام المعالج الجديد أيضًا إلى ملف تخفيض في استهلاك الطاقة يصل إلى 25٪، مع 85٪ زيادة في الأداء. كما أنه يزيد سرعة التحميل، مما يسمح بالوصول إلى 80٪ في نصف ساعة فقط. تعد بطاريته ب استقلالية قريبة من 24 ساعة، على الرغم من أن كل شيء يعتمد على الاستخدام.

مقالة مشابهة :  Xiaomi Redmi 10 Prime: شاشة 90 هرتز وبطارية وحشية بأقل من 150 يورو

على الرغم من مظهرها الكلاسيكي ، لا تنسى الساعات القسم الخاص بمراقبة الصحة والنشاط. وبهذا المعنى ، فقد تم إدراجه GPS ، مستشعر SpO2 ، قارئ معدل ضربات القلب ، قياس النوم ومراقبة النشاط التلقائي.

تشمل التفاصيل الأخرى Bluetooth 5.0 و GPS و NFC للمدفوعات عبر الهاتف المحمول وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت مع سعة تخزين تبلغ 8 جيجابايت ومكبر صوت مقاوم للماء وميكروفون ومحرك اهتزاز.

ستطرح ساعات Fossil الجديدة في الأسواق في نهاية شهر سبتمبر ، ومن الغريب ، لن يحصلوا على تحديث WearOS 3 حتى عام 2022. اعتمادًا على الطراز المختار ، سيكون السعر مختلفًا ، بدءًا من 299 دولارًا وتصل إلى 319 دولارًا. سوف توجد سبعة تصاميم تحت العلامة التجارية Fossil ، و أربعة تصاميم تحت العلامة التجارية Michael Kors ، كل منهم مع مواصفات مماثلة.

مواضيع ذات صلة: ارتداء نظام التشغيل ، والأجهزة القابلة للارتداء

الفيسبوك شعار

تابعنا على Facebook Andro4all.com اتبع ، تابع

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا