دعم ECG لـ Galaxy Watch 3 ، Watch Active 2 يتم طرحها في 31 دولة

دعم ECG لـ Galaxy Watch 3 ، Watch Active 2 يتم طرحها في 31 دولة


أعلنت شركة Samsung الشهر الماضي أن Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 ستلتقطان ضغط الدم وخصائص تتبع ECG في 31 دولة أخرى بدءًا من فبراير. تتوفر الآن الميزتان المرغوبة كثيرًا رسميًا في تلك الأسواق.

تطبيق Samsung Health Monitor ، الذي يجعل ضغط الدم وتتبع ECG ممكنًا على ساعات Samsung الذكية المتوافقة ، متاح الآن للتنزيل من Galaxy Store في البلدان الـ 31 الموعودة. وتشمل هذه النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، تشيلي ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

يجب أن يتلقى مستخدمو Galaxy Watch 3 وكذلك Galaxy Watch Active 2 في هذه المناطق قريبًا تحديثًا لبرنامج ساعتهم لتمكين ميزات تتبع ضغط الدم وتخطيط القلب. التحديث عبارة عن تنزيل 86 ميجا بايت عبر الهواء (OTA).

لاحظ أنك ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Health Monitor على كل من ساعتك الذكية وهاتفك الذكي لاستخدام هذه الميزات. يجب عليك أيضًا تحديث ساعتك إلى أحدث إصدار من البرنامج. يجب أن يتم تثبيت التطبيق تلقائيًا على الساعة عند تحديث البرامج الثابتة الخاصة به.

يتم نشر ميزات تتبع ضغط الدم وتخطيط القلب على نطاق واسع في Galaxy Watch 3 و Watch Active 2

كانت ميزات تتبع ضغط الدم وتخطيط القلب على ساعات سامسونج الذكية متاحة للمستخدمين في كوريا الجنوبية فقط عند الإطلاق. تعمل الشركة على جلب السمتين الصحيتين إلى المزيد من البلدان. لقد حصلت على علامة CE لتطبيق Health Monitor الخاص بها في أوروبا في ديسمبر من العام الماضي. تؤكد علامة CE أن المنتج يتوافق مع لوائح الصحة والسلامة الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت Samsung أيضًا على الموافقة اللازمة في عدد قليل من البلدان الآسيوية. الآن الشركة المتداول خارج الميزتان في 31 دولة حيث حصلت على الموافقات.

لاحظ أنك ستحتاج إلى معايرة Galaxy Watch 3 / Watch Active 2 بجهاز قياس ضغط الدم الفعلي المعتمد طبياً قبل البدء في مراقبة ضغط الدم من خلال ساعتك. يجب عليك أولاً قياس ضغط الدم باستخدام الساعة وجهاز مراقبة ضغط الدم ثلاث مرات. بعد ذلك ، يجب عليك وضع القيم من الأخير في تطبيق Health Monitor. سيضمن ذلك عرض ساعتك للنتائج بأعلى دقة ممكنة. إذا تخطيت هذه العملية ، فقد تعرض ساعتك نتائج غير دقيقة وغير موثوقة.

ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في أحد الأسواق الـ 31 المذكورة أعلاه وتمتلك Samsung Galaxy Watch 3 أو Watch Active 2 ، فابحث عن تحديث جديد يجلب ميزات تتبع ضغط الدم وتخطيط القلب. يجب أن تتلقى إشعارًا بمجرد أن يصبح التحديث متاحًا لساعتك. يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن التحديث من تطبيق Galaxy Wearable.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *