توفر تلفزيونات Bravia الجديدة من سوني Google TV UI و HDMI 2.1 في جميع المجالات

[ad_1]

تلفزيون Sony Bravia XR Z9J Master Series TV CES 2021

  • أعلنت سوني عن مجموعتها الجديدة من تلفزيونات Bravia 4K و 8K قبل معرض CES 2021.
  • تتميز أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة بترقية المعالج ، ومنافذ HDMI 2.1 ، وواجهة مستخدم Google TV الجديدة.
  • ستعلن سوني عن سعر وتوافر أجهزة التلفاز في الربيع.

في كل عام في CES ، تعلن Sony عن مجموعة جديدة من أجهزة التلفزيون التي تتدفق بعد ذلك خلال العام إلى أسواق مختلفة. هذا هو أفضل تقدم لشركة Sony وهو المجموعة الرئيسية من أجهزة التلفزيون المتميزة للشركة التي تتنافس وجهاً لوجه مع منافسين من Samsung و LG.

هذا العام ، سوني لديها أعلن مجموعة من تلفزيونات 8K LED و 4K OLED و 4K LED. يوجد أدناه تفصيل لجميع أرقام الطراز وأحجام الشاشة:

  • Master Series Z9J: تلفزيونات LED 8K مقاس 85 بوصة و 75 بوصة
  • Master Series A90J: تلفزيونات OLED مقاس 83 بوصة و 65 بوصة و 55 بوصة
  • A80J: تلفزيونات OLED 4K مقاس 77 بوصة و 65 بوصة و 55 بوصة
  • X95J: أجهزة تلفزيون LED مقاس 85 بوصة و 75 بوصة و 65 بوصة بدقة 4K
  • X92 و X90J: تلفزيونات 100 بوصة و 75 بوصة و 65 بوصة و 55 بوصة و 50 بوصة بدقة 4K LED

في جوهرها ، تأتي جميع Bravias الجديدة مع معالج XR الجديد. تتقدم شركة Sony أخيرًا من X1 Ultimate الذي يدعم هواتفها الرئيسية لعامي 2019 و 2020 إلى “معالج معرفي” جديد يعد بتحسين جودة الصورة في الوقت الفعلي من خلال التركيز على مناطق محددة في المشهد.

نظرًا لارتفاع أحجام التلفزيون ، تقول Sony إن أدمغتنا لا ترى الشاشة بأكملها وتركز بدلاً من ذلك على أجزاء منها حيث يحدث الحدث. لذلك في لقطة مقربة ، سيبذل معالج XR الجديد جهودًا لتقديم درجات ألوان البشرة الأكثر واقعية. في اللقطات الأوسع ، ستركز على عناصر مختلفة في المشهد وتعززها لجذب المشاهدين إليها.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Coach Bus Simulator للاندرويد APK اخر اصدار

لسوء الحظ ، لن نحظى بفرصة لرؤية هذا في الواقع نظرًا لأن CES هذا العام افتراضية ، لكن أجهزة تلفزيون Sony هي من بين الأفضل في السوق عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة ولا نتوقع أن تخيب هذه السفن الرئيسية الجديدة. .

ذات صلة: أفضل تلفزيونات 65 بوصة – ما هي خياراتك؟

تأتي الترقية الكبيرة التالية في شكل إمكانات HDMI 2.1 عبر اللوحة. تتميز جميع موديلات Bravia XR الخمسة الجديدة بإدخال 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية ، ومعدلات تحديث متغيرة ، ووضع زمن انتقال منخفض تلقائي للألعاب ، و e-ARC. كانت هذه متوفرة سابقًا فقط في طراز X900H 4K LED العام الماضي.

إضافة أخرى ملحوظة هي إضافة Google TV UI الجديدة. لا يتوفر مظهر Android TV المحدث حاليًا إلا على أحدث إصدار من Google Chromecast. ستكون تشكيلة Bravia الجديدة من Sony هي الأولى في العالم التي تحصل على Google TV UI ، مما يعني أنه يمكنك توقع الحصول على توصيات محتوى مخصصة وإنشاء قوائم مراقبة والحصول بشكل أساسي على مركز وسائط أكثر ذكاءً في غرفة المعيشة الخاصة بك مقارنةً بتلفزيون Android الحالي. .

في مكان آخر ، تتميز جميع أجهزة تلفزيون Sony الجديدة بمساعد Google بدون استخدام اليدين مثل العام الماضي ، والتوافق مع مكبرات الصوت الذكية بما في ذلك أجهزة Amazon Alexa ، وخدمة البث الجديدة Bravia Core التي ستوفر محتوى من Sony Pictures وبعض الأفلام المحسّنة IMAX.

ستعلن سوني عن أسعار وتوافر طرازات Bravia XR الجديدة في وقت ما في الربيع.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا