تم إصلاح مشكلة استنزاف بطارية Samsung Galaxy S21 مع التحديث الثاني لشهر فبراير

تحديث Galaxy S21


يتم عرض يوم جديد وتحديث جديد لشهر فبراير للهواتف الذكية Samsung Galaxy S21. الأهم من ذلك ، أن هذا التحديث الأخير يعمل على إصلاح مشكلة استنزاف البطارية التي واجهها العديد من مستخدمي Galaxy S21.

والجدير بالذكر أن هذا هو التحديث الثاني لشهر فبراير لأجهزة Galaxy S21. قام الإصدار السابق بتحديث مستوى تصحيح الأمان إلى فبراير 2021.

على الرغم من أن سجل التغيير لا يذكر أي شيء يتعلق بإصلاح مشكلة استنزاف البطارية ، فقد لجأ العديد من مستخدمي Galaxy S21 إلى ذلك منتديات XDA للإبلاغ عن أن التحديث يعمل بالفعل على إصلاح مشكلات استنزاف البطارية.

في بعض الوقت ، أبلغ مستخدمو Galaxy S21 أن التبديل إلى وحدة LTE يستنزف البطارية بشكل مفرط. ظهرت هذه المشكلة على وحدات Galaxy S21 بعد التحديث السابق.

علاوة على ذلك ، كانت هناك تطبيقات متعددة لا تزال تعمل في الخلفية تستنزف البطارية ، على الرغم من وضعها في وضع السكون العميق. تأثرت فقط متغيرات Exynos من Galaxy S21 و S21 Plus بهذه المشكلة. كان الإصلاح المؤقت لهذه المشكلة هو وضع الهاتف في وضع الطائرة.

لحسن الحظ ، أقرت Samsung بالمشكلات بمجرد الإبلاغ عن المشكلة. حتى أن الشركة قالت إنها تعمل على إصلاح هذه المشكلة وسوف تطرح تحديثًا قريبًا.

لم تكن طرز Snapdragon و Exynos Galaxy S21 Ultra تعاني من مشكلة استنزاف البطارية

وفقًا لتقارير متعددة على Reddit ومنتدى مجتمع Samsung الرسمي ، لم تكن طرز Snapdragon وأجهزة Exynos Galaxy S21 Ultra تعاني من مشكلة استنزاف البطارية هذه.

الشيء الجيد هو أنه يبدو أن الإصلاح قادم مع التحديث الثاني لشهر فبراير. بالحديث عن التحديث ، فإنه يصل مع إصدار البرنامج الثابت G9988XXU1AUB6 ويزن حوالي 257.34 ميغابايت في الحجم.

يحافظ التحديث على مستوى تصحيح الأمان في فبراير 2021. يشير سجل التغيير في التحديث إلى أنه يجلب تحسينات في الكاميرا وأداء النظام بشكل عام.

على الرغم من عدم ذكر إصلاح مشكلة استنزاف البطارية ، فقد أكد العديد من المستخدمين بأنفسهم أن التحديث الأخير بإصدار البرنامج AUB6 يحل مشكلة استنزاف البطارية.

في الوقت الحالي ، يتم طرح التحديث الجديد للمستخدمين في المملكة المتحدة وسويسرا وبلجيكا وألمانيا فقط. ومع ذلك ، من المتوقع أن تمتد إلى مناطق أخرى في الأيام المقبلة.

التحديث ، كالعادة ، يتم طرحه عبر OTA على دفعات. سوف تشق طريقها إلى جميع الأجهزة تدريجياً. لذلك ، إذا لم يلتقط جهازك التحديث بعد ، فربما تحتاج إلى انتظاره.

يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات >> تحديثات النظام >> التنزيل والتثبيت. سيبدأ هاتفك بعد ذلك في البحث عن التحديث الجديد.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *