تم إزعاج OnePlus Band رسميًا (تحديث: تم تأكيد تاريخ الإطلاق للأسبوع المقبل)

OnePlus Band Leaked Renders

[ad_1]

OnePlus Band Leaked Renders

  • بدأ OnePlus في إثارة إطلاق فرقة لياقة بدنية في الهند.
  • يقول أحد المرشدين الموثوقين إن الجهاز سيطلق في أقرب وقت الأسبوع المقبل.
  • سيتم طرحه للبيع في البلاد من خلال Amazon.

التحديث ، 8 كانون الثاني (يناير) 2021 (10:20 صباحًا بالتوقيت الشرقي): اليوم ، أرسل OnePlus دعوات صحفية لحدث سيحدث في 11 يناير. وهو يؤكد أننا سنرى إطلاق OnePlus Band في ذلك التاريخ. ومع ذلك ، لم يؤكد OnePlus حتى الآن اسم الجهاز ، لكننا على يقين من أنه سيستخدم علامة Band التجارية.

نظرًا لطبيعة الدعوة الصحفية ، نفترض أن الفرقة ستكون منتجًا مخصصًا للهند فقط ، على الأقل في البداية.


المقال الأصلي ، 4 يناير 2021 (02:24 صباحًا بالتوقيت الشرقي): بدأت OnePlus في إثارة إطلاق أول فرقة لياقة بدنية في الهند. تم تسريب Renders وتفاصيل أخرى لما يسمى OnePlus Band الأسبوع الماضي وأكدت الشركة الآن أن الجهاز القابل للارتداء سيطرح للبيع في الهند من خلال أمازون.

لم يعلن OnePlus عن تاريخ الإطلاق الرسمي ، ولكن وفقًا لـ tipster إيشان أغاروال، سيتم الكشف عن السوار في 11 يناير. Agarwal قدم أيضًا المواصفات الرئيسية لـ OnePlus Band ، بما في ذلك شاشة AMOLED مقاس 1.1 بوصة ، ومراقبة معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعمر بطارية 14 يومًا ، وتصنيف IP68 للمياه و مقاومة الغبار و 13 وضع تمرين.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Boxing Star للاندرويد APK اخر اصدار بحجم صغير

كما ترى أعلاه ، تقدم تغريدة OnePlus أيضًا لمحة عن فرقة اللياقة البدنية. من هذه الصورة وما رأيناه في العروض المسربة ، فإنها تشبه إلى حد كبير Mi Band 5. ومن المتوقع أيضًا أن يتعامل متعقب النشاط مع نظير Xiaomi من حيث التسعير ، مع ادعاء Agarwal أنه سيتكلف حوالي Rs. 2499 (~ 34 دولارًا أمريكيًا).

يبدو أن OnePlus يريد أن يبدأ في الطرف الأدنى من سوق الأجهزة القابلة للارتداء قبل إطلاق جهاز أكثر تميزًا. أكدت الشركة بالفعل أنها تصنع أيضًا ساعة ذكية ستهبط في وقت مبكر من هذا العام. يمكنك قراءة المزيد عن OnePlus Watch هنا.

في هذه الأثناء ، يمكنك الآن الاشتراك في مسابقة للفوز بـ OnePlus Band موقع الشركة. سنبقيك على اطلاع دائم بالجهاز عندما نحصل على مزيد من المعلومات.



[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا