تلمح براءات اختراع Huawei حول مستقبل الهاتف القابل للطي بدون استخدام اليدين

يتم فتح إشعارات مراجعة Huawei Mate X2 على الشاشة الداخلية الرئيسية

[ad_1]

يتم فتح إشعارات مراجعة Huawei Mate X2 على الشاشة الداخلية الرئيسية

كريس كارلون / سلطة أندرويد

TL ؛ DR

  • تفاصيل براءة اختراع هواوي الجديدة طريقة تحكم جديدة لهاتف قابل للدحرجة.
  • تصف الشركة كيف يمكن استخدام إيماءات الهواء لسحب الشاشة أو تمديدها ، والتحكم في سرعة هذه العملية.
  • تعتمد براءة الاختراع على وثائق الهاتف القابلة للتلف السابقة من الشركة.

تعد الهواتف القابلة للدوران براحة الجهاز اللوحي في شكل عامل الهاتف الذكي التقليدي. لكن التحكم في كيفية ووقت امتداد هذه الشاشة هو على ما يبدو ساحة معركة التطوير التالية. صاغت Huawei الآن حلاً مدعومًا بذكاء استشعار الإيماءات.

لكل جديد براءة الإختراع رصدت من قبل LetsGoDigital، تبني هواوي كذلك على براءات اختراع الهاتف القابل للطي مع أحدث وثائقها وتقدم شرحًا إضافيًا لكيفية تمكن المستخدم من التحكم فيه.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن تسمح Huawei للمستخدمين بالتحكم في امتداد الشاشة من خلال الضربات الشديدة بالأصابع ، كاملة مع ردود الفعل اللمسية والتنبيهات الصوتية. ومع ذلك ، فإن الشركة توضح أيضًا طريقة التحكم في إيماءات الهواء. سيتمكن المستخدمون من تنشيط الشاشة عن طريق تمرير أيديهم فوق الكاميرا أو المستشعر المخصص. يقوم المستشعر بعد ذلك بترجمة هذه الحركة إما لسحب الشاشة أو توسيعها. والجدير بالذكر أن نظام إيماءات Huawei يمكن أن يسمح أيضًا للمستخدمين بإبطاء أو تسريع سرعة التمرير على الشاشة. يمكن القيام بذلك عن طريق وضع عدد معين من الأصابع فوق المستشعر.

جربت Huawei سابقًا عناصر التحكم في إيماءات اليد في سلسلة Mate. تم تطويره للمستخدمين الذين يعتزمون استخدام أجهزتهم بدون استخدام اليدين ، ولكن يمكن أن يكون أكثر فائدة على جهاز أكبر مثل الهاتف الذكي القابل للطي. قد يكون تنشيط الشاشة بإيماءة اليد الحرة أكثر سلاسة في مواقف معينة بدلاً من استخدام اليدين على الجهاز.

مقالة مشابهة :  12 لعبة محمولة مجانية وجديدة - خرج للتو

أنظر أيضا: هاتف Oppo القابل للدحرجة هو سحر خالص ، ولا أطيق الانتظار لشراء واحد

هذه ليست بأي حال من الأحوال أول براءة اختراع للهاتف القابل للطي رأيناه من Huawei. وصفت الوثائق السابقة هاتفًا به شاشة ملتفة ، بينما قامت مجموعة أخرى بتفصيل نظام تشغيل الشاشة.

ليس هناك ما يخبرنا ما إذا كانت Huawei ستطلق هاتفًا قابلًا للطي أو متى ستصدره. إذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر به تيار براءات الاختراع ، فهو ليس مشروعًا ميتًا بأي حال من الأحوال.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا