تقوم إطارات JLab JBuds Frames بتحويل النظارات الشمسية إلى مكبرات صوت

[ad_1]

نظارة JLab JBuds Frames ذات العدسات الزرقاء على خلفية بيضاء.

أخذت JLab Audio استراحة من إعلانات سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية خلال CES 2021 ، وبدلاً من ذلك أطلقت JLab JBuds Frames.

يمكن توصيل إطارات JLab JBuds Frames بأي نظارات أو نظارات شمسية تقريبًا ، حتى تتمكن من الحفاظ على أسلوبك أثناء الاستماع إلى موسيقاك. على عكس المشهور إطارات بوز، اثنان فقط من أجهزة الصوت اللاسلكية المستقلة التي تعمل بتقنية Bluetooth تشكل إطارات JLab JBuds Frames. تستخدم هذه الأجهزة القابلة للفصل خطافين لتثبيتها بالنظارات المفضلة لديك. توفر JLab أكمامًا متعددة من السيليكون ، حتى تتمكن من العثور على الملاءمة المثالية مع نظارتك.

يحتوي كل جهاز على محرك ديناميكي 16 مم لإنتاج الصوت – لا توجد هنا تقنية توصيل عظمي. يحافظ ملحق النظارات الصوتية من JLab على أذنيك مكشوفين ، مما يتيح لك البقاء على دراية بمحيطك في جميع الأوقات. يمكنك ممارسة التمارين باستخدام JBuds Frames أو الذهاب في نزهة تحت المطر دون قلق حيث حصلوا على تصنيف IPX4 لمقاومة الماء.

إطارات JLab JBuds مع الإطارات والعدسات الفعلية رمادية اللون.

على الرغم من السعر المعقول ، فإن JLab مليئة ببعض التقنيات الرائعة ، وتعمل الأجهزة بشكل مستقل عن بعضها البعض للحفاظ على عمر البطارية. يمكنك البث عبر برنامج ترميز SBC أو AAC Bluetooth ، حتى يستمتع مستخدمو iPhone بصوت عالي الجودة ومتسق. تتمتع إطارات JLab JBuds Frames بمدى لاسلكي يبلغ تسعة أمتار ، بالإضافة إلى أزرار مدمجة حتى تتمكن من التحكم في الوسائط والمكالمات. تضمنت JLab أيضًا إعدادات EQ المختلفة ، والتي تشمل أوضاع JLab Signature و Bass Boost.

يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى ثماني ساعات من الاستخدام المتواصل قبل الحاجة إلى إعادة شحن الأجهزة الطرفية الصوتية عبر حامل الشحن المرفق. تستغرق دورة الشحن الكامل ساعتين ، ولا تدعم الأجهزة الشحن السريع. يزن كل إطار مرفق 11.7 جرامًا ، مما يجعله على الأرجح قابلاً للاكتشاف ، ولكنه غير مريح.

مقالة مشابهة :  سيسمح لك WhatsApp بالاختباء من بعض الأشخاص فقط ، وفقًا لـ WABetaInfo

ستتوفر إطارات JLab JBuds Frames هذا الربيع و التجزئة مقابل 50 دولارًا.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا