تقدم Samsung تحديث تجريبي One UI 3.0 آخر لسلسلة Galaxy S10

[ad_1]

Samsung Galaxy S10 Plus

التحديث: 8 يناير 2021 (5:35 صباحًا بالتوقيت الشرقي): بعد يومين فقط من طرح تحديث One UI 3.0 المستقر على الأجهزة في أوروبا ، يحصل المستخدمون المسجلون لتلقي إصدارات البرامج التجريبية لسلسلة Galaxy S10 على تحديث آخر. لكن هذا ليس ما تتوقعه.

SamMobile تفيد بأن التحديث المعني – إصدار البرنامج ZTLJ – هو إصدار تجريبي من الجلد. على الرغم من علامة ما قبل الإصدار ، إلا أنه يعالج بعض المشكلات الملحوظة مع أجهزة S10. بالنسبة للمبتدئين ، فهو يعمل على إصلاح سرعة جهاز استشعار بصمات الأصابع وموثوقيته ، وحساسية إيماءات التمرير من أسفل الشاشة ، والتسجيلات “الفاشلة” في وضع الفيديو بالحركة البطيئة. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم التحديث بعد ، يجلب معه التحديث أيضًا تصحيح أمان Android لشهر يناير 2021.

إذا كنت ترى هذا التحديث على جهاز Galaxy S10 أو S10e أو S10 Plus ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تلقيت تحديثًا مستقرًا ، فأعطنا التفاصيل (مثل الجهاز والمنطقة) أدناه أيضًا!


مرحبًا بكم في مركز تحديث Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 Plus و Samsung Galaxy S10e Android. ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول آخر تحديثات Galaxy S10 و S10 Plus و S10e ، بما في ذلك الإصدارات الحالية ، ومتى من المحتمل أن تصل التحديثات المستقبلية. (ملاحظة: عادةً ما تتلقى هواتف سلسلة Galaxy S و S Plus و S e تحديثاتها في نفس الوقت.

سلسلة Samsung Galaxy S10 واحدة من أفضل العائلات الرئيسية لعام 2019 هي الآن أفضل صفقة لعام 2020.

تعد هواتف Galaxy S10 و Galaxy S10e و Galaxy S10 Plus من سامسونج من أكثر الهواتف الرائدة إثارة للإعجاب التي يمكنك الحصول عليها. بين الطاقة المتطورة والشحن اللاسلكي ومقاومة الماء ومنفذ 3.5 ملم ، تتمتع هذه الهواتف بميزة للجميع.

مقالة مشابهة :  قد يعود Xiaomi Mi A4 مع Android One مرة أخرى: ميزات مسربة

تحديث Galaxy S10 و S10 Plus و S10e

  • الإصدار الحالي الثابت: أندرويد 10
  • متى سيحصل Galaxy S10 و S10 Plus و S10e على نظام Android 10؟ يتم طرحها الآن (ديسمبر 2019)

تم إطلاق Galaxy S10 و S10 Plus و S10e مع Android 9 Pie ، وهو أحدث إصدار من Android. من المتوقع أن يتلقوا تحديثين رئيسيين في المستقبل بما يتماشى مع معظم هواتف Android الرائدة.

تلقى المستخدمون في ألمانيا (بما في ذلك أولئك الذين لم يشاركوا في البرنامج التجريبي) تحديث Android 10 المستقر في 28 نوفمبر. بدأ Android 10 في طرح سلسلة S10 على Verizon و Sprint و T-Mobile و AT&T في 16 ديسمبر. في هذا الوقت ، تم طرح التحديث أيضًا على العديد من شركات النقل الكندية. تلقت الطرز الأمريكية غير المؤمنة التحديث في 23 ديسمبر.

أضافت Samsung ملف مجموعة من ميزات Note 10 إلى عائلة Samsung Galaxy S10 بعد وقت قصير من إطلاق خط phablet. ثم في 8 نوفمبر 2019 ، جلبت الشركة الكورية الجنوبية المزيد من وظائف Note 10 إلى هواتفها من سلسلة S.

تم تحديث تطبيق المعرض للبحث عن الصور باستخدام كلمات رئيسية مثل “قطة” لمشاهدة … صور القطط. أضافت Samsung أيضًا بحثًا محسّنًا على الجهاز يبحث عن المحتوى داخل تطبيقات البث. تمت إضافة زر الوسائط والأجهزة أيضًا في Quick Panel للسماح للمستخدمين بالتحكم في مجموعة من الأجهزة المتصلة.

إلى جانب وضع كاميرا AR Doodle الممتع ولكن السخيف ، كانت الميزة الأخرى الوحيدة في Note 10 لإجراء الانتقال هي تعديل على Samsung Dex والذي يتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو ديناميكيًا عند الاتصال بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. يمكنك قراءة منشور المدونة الرسمي مع جميع التغييرات هنا.

مقالة مشابهة :  7 برامج الاندرويد لادارة هاتف من الكمبيوتر مجانا بسهولة

بدأت أجهزة Samsung Galaxy S10 في رؤية تصحيح الأمان لشهر مارس 2020 في نهاية فبراير. حتى خط هواتف Pixel من Google لم يتلق التحديث في ذلك الوقت مبكرًا.

أعلنت شركة Samsung في أبريل أن ميزات كاميرا Galaxy S20 التي تم إصدارها مسبقًا على هواتف Galaxy S10 المختارة متاحة الآن على أنواع الأجهزة الكندية. تشمل الميزات الجديدة وضع اللقطة الواحدة ، والتشعب الليلي ، والفلاتر المخصصة ، ووضع الفيديو الاحترافي ، والمزيد. قدم التحديث أيضًا وظائف جديدة للمشاركة السريعة والموسيقى. تتيح ميزة Quick Share لمستخدمي Galaxy S10 مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الكبيرة الأخرى بسهولة مع جهات اتصال قريبة ، بينما تتيح مشاركة الموسيقى للآخرين تشغيل الموسيقى الخاصة بهم على أجهزة Bluetooth المتصلة بجهاز Galaxy S10. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول ميزات الكاميرا الجديدة هنا.

بدأت Samsung في طرح تحديث One UI 2.5 للمستخدمين في ألمانيا في سبتمبر. بلغ وزن التحديث حوالي 963 ميجابايت وجلب معه ميزات ظهرت لأول مرة في سلسلة Galaxy Note 20. وشمل ذلك Wireless Dex ، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال بيئة سطح المكتب للهاتف إلى الشاشات التي تدعم Miracast.

بدأت الشركة بعد ذلك في طرح التحديثات التجريبية One UI 3.0 التجريبية في ديسمبر 2020 (ح / ر: SamMobile) ، تهبط في أمثال آسيا وأوروبا والهند.

في أوائل شهر يناير ، بدأ الإصدار الثابت من One UI 3.0 في ضرب الأجهزة في سويسرا.

توفر تحديث Samsung Galaxy S10 / S10 Plus / S10e أندرويد 10 أندرويد 11
AT&T نعم يُعلن لاحقًا
سبرينت نعم يُعلن لاحقًا
تي موبايل نعم يُعلن لاحقًا
فيريزون نعم يُعلن لاحقًا
الولايات المتحدة مقفلة نعم يُعلن لاحقًا
مقفلة الدولية يُعلن لاحقًا يُعلن لاحقًا
مقالة مشابهة :  الهاتف كمنبه: أفضل تطبيقات التنبيه لنظام Android

أخبرنا عن تحديث Galaxy S10 الذي تتأرجح فيه التعليقات ، وإذا كنت قد رصدت OTA ، فأخبرنا!

اقرأ أيضا: سلسلة Samsung Galaxy S10 تحصل على انخفاض كبير في الأسعار بقيمة 150 دولارًا

هل تبحث عن تحديث جهاز آخر؟ تحقق من متتبعي تحديثات Android 9 Pie و Android 10.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا