تعمل Sony على توسيع نطاق الصوت بتقنية 360 Reality من خلال مجموعة التحرير وبث الحفل الموسيقي

تعمل Sony على توسيع نطاق الصوت بتقنية 360 Reality

[ad_1]

تعمل Sony على توسيع نطاق الصوت بتقنية 360 Reality

  • سيتم بث أداء مباشر من Zara Larsson في 360 Reality Audio من سوني يوم الاثنين.
  • هناك أيضًا مكون إضافي جديد لمجموعة إبداعية لـ 360 Reality Audio متوافق مع “محطات عمل الصوت الرقمي الشهيرة”.
  • ستأتي مكبرات الصوت الذكية المتوافقة مع 360 Reality Audio هذا الربيع.

قبل بداية CES 2021 مباشرة ، أصدرت Sony عددًا قليلاً من الإعلانات المتعلقة بمعيار 360 Reality الصوتي ، بهدف جعله أمام المزيد من الأشخاص.

أولا ، سوني سيتم بث عرض لموسيقى البوب ​​زارا لارسون على الشركة تطبيق اتصال الفنان. الأشخاص الذين لديهم سماعات رأس متوافقة قاموا بإعداد 360 Reality Audio عبر تطبيق Sony Headphones Connect سيكون قادرًا على الاستماع باستخدام الصوت المكاني الذي يهدف إلى خلق شعور أنك في حفلة موسيقية بالفعل. سيتم بث العرض يوم الإثنين 11 يناير 2021 الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

360 Reality Audio هو معيار الصوت الذي قدمته Sony في عام 2019 والذي يمكنه إنشاء تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد في الموسيقى بدلاً من مزيج الاستريو المعتاد من اليسار إلى اليمين. هناك الكثير من المعالجات الفنية المتضمنة ، ولكنها في الأساس تتعامل مع الآلات والمسارات الصوتية ككائنات في مساحة ثلاثية الأبعاد يمكن للمنتِج معالجتها ووضعها في مواقع محددة حول المستمع. يتطلب إعداد معيار الصوت القليل – عليك أن تلتقط صورًا لأذنيك وتجري عملية تحليل في تطبيق Headphones Connect – ولكن بمجرد القيام بذلك ، تبدو الموسيقى حقًا وكأنها تأتي إليك من الجميع الزوايا.

حاليًا ، يمكن لـ Tidal فقط بث الموسيقى باستخدام المعيار ، لذلك قد يكون هذا أحد أفضل الفرص لتجربة ذلك دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على الاشتراك.

مقالة مشابهة :  طريقة إخفاء الصور من الاستديو في هاتف أندرويد

كما أعلنت الشركة عن جهاز جديد جناح الإبداع مكون إضافي لمحطات عمل الصوت الرقمي الشهيرة التي ستجعل إنشاء محتوى 360 Reality Audio أسهل. وفقًا لموقع الويب ، ستتيح هذه المجموعة الإبداعية للمنتجين وضع الأصوات مثل الغناء والآلات وحتى أصوات الجمهور في مجال صوت كروي بزاوية 360 درجة استنادًا إلى تقنيات الصوت المكاني من سوني. يبدو أن المكون الإضافي سيأتي بحلول نهاية الشهر ، وقد طورته شركة Audio Futures ، وهي شركة تابعة لشركة Virtual Sonics، Inc. ، ويمكنك بالفعل التسجيل للحصول على دعوة على الموقع.

كما أعلنت سوني عن اثنين جديد مكبرات الصوت قادم هذا الربيع لدعم 360 Reality Audio ، على الرغم من أنها لم تعلن عن الأسعار. SRS-RA5000 و SRS-RA3000 عبارة عن مكبرات صوت مزودة بتقنية Wi-Fi متوافقة مع مساعد Google و Amazon Alexa وستستخدم خوارزميات Sony لإخراج الصوت المكاني الدقيق في الغرفة. كان توافق الجهاز عائقاً كبيراً أمام اعتماد هذا المعيار الجديد ، لذا فإن رؤية المنتجات الجديدة التي تستخدمه أمر جيد دائمًا.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا