تعمل هواتف Pixel 3 على اليسار واليمين ، ولا توجد إجابة واضحة عن السبب

تعمل هواتف Pixel 3 على اليسار واليمين ، ولا توجد إجابة واضحة عن السبب

[ad_1]

TL ؛ DR

  • هناك عدد متزايد من المستخدمين حول العالم يجدون هواتف Google Pixel 3 معطلة.
  • تتضمن معظم الحالات دخول الهواتف في وضع EDL ثم تتعطل هناك.
  • من المحتمل أن يكون هذا عطلًا في الأجهزة ، لكن السبب الحقيقي هو لغز في الوقت الحالي.

جوجل ليست غريبة على مشاكل الأجهزة على هواتفها. يعد Nexus 6P – الذي اشتركت Google في إنشائه مع Huawei – أحد أكثر الهواتف شهرة في ما يتعلق بمشكلات ما بعد البيع التي أعاقت الجهاز بشكل أساسي. دفعت Google في النهاية ثمن دعوى جماعية.

بشكل أساسي ، يجد المستخدمون الهواتف عالقة في “وضع تنزيل الطوارئ” ، المعروف أيضًا باسم وضع EDL. وضع EDL هو نوع من الاسترداد المرتبط بـ Qualcomm ، مما يشير إلى أن المشكلة قد تكون متعلقة بأجهزة Qualcomm داخل الهاتف. يمكن أن يشمل ذلك المعالج (Qualcomm Snapdragon 845) أو المودم أو أي بتات Qualcomm أخرى داخل Pixel 3.

أنظر أيضا: تم إصدار جميع هواتف Google Pixel حتى الآن

لسوء الحظ ، لا يبدو أن هناك طريقة للأشخاص الذين لديهم Google Pixel 3 للخروج من وضع EDL. إعادة تشغيل الهاتف لا يغير أي شيء. المزيد من الطرق التقنية التي عادة ما تكون مخصصة لوميض ROM وما شابه ذلك لا تعمل. يتم تشغيل الهاتف فقط في وضع EDL ، ويبقى هناك ، وهذا كل شيء.

يُحسب له أن الأشخاص الذين يدعمون Google قد ظهروا في بعض سلاسل الدعم. ومع ذلك ، فإنهم يطلبون بشكل أساسي السجلات والتشخيصات الأخرى ، والتي ، بالطبع ، من المستحيل استردادها مع الهواتف المحاصرة في وضع EDL.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا