تراجعت Microsoft ، تعترف أنه يمكنك تثبيت Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر القديمة – إذا كنت تجرؤ على ذلك

ويندوز 11 هيرو

[ad_1]

ويندوز 11 هيرو

TL ؛ DR

  • لقد غيرت Microsoft موقفها بشأن الحد الأدنى من متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11.
  • تم توسيع دعم وحدة المعالجة المركزية ليشمل عددًا قليلاً من وحدات المعالجة المركزية Intel.
  • ستتمكن بعض الأنظمة القديمة أيضًا من الحصول على Windows 11 ، وليس فقط عبر Windows Update.

ستتيح لك Microsoft ترقية أجهزة الكمبيوتر القديمة إلى Windows 11 ، بعد كل شيء. بعد الكثير من التدرج والبكاء على متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11 أن Microsoft أعلن قبل بضعة أسابيع، يبدو أن عملاق ريدموند قد غير رأيه.

متعلق ب: مرات ظهور الإصدار بيتا من Windows 11

في مشاركة مدونة أعلنت Microsoft اليوم عن متطلبات النظام المحدثة قليلاً لترقية Windows 11. على الرغم من أن التغيير على الورق ليس ضخمًا للغاية ، إلا أن الملحوظ هو أن الشركة لن تمنع المستخدمين من محاولة تحديث نظام قديم يدويًا إلى Windows 11. ستحد إرشاداتها بشكل أو بآخر من الاستيلاء على Windows 11 عبر Windows Update.

لا تتردد في تثبيت Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر القديمة بنفسك

سوف يدعم Windows 11 رسميًا الآن سلسلة Intel Core X ، وسلسلة Xeon W ، و Intel Core 7820HQ – والتي يمكن العثور عليها في Surface Studio 2. وتجدر الإشارة إلى أن المتطلبات الأولية جعلت Studio 2 غير مؤهل للترقية ، ولكن لديه الآن بشكل مريح جعل الخفض.

إذا كنت تريد Windows 11 رسميًا عبر Windows Update ، فستظل بحاجة إلى وحدة المعالجة المركزية Intel من الجيل الثامن أو الأحدث ، أو Zen 2 أو وحدة المعالجة المركزية AMD الأحدث ، وتمهيد UEFI الآمن ، و TPM 2.0. ستحتاج أيضًا إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من السعة التخزينية.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة MaskGun مهكرة للاندرويد APK اخر اصدار

تقول Microsoft أيضًا أنه لا يزال بإمكان المستخدمين تثبيت Windows 11 يدويًا ، من ملف ISO. هذا طالما أن النظام يحتوي على وحدة معالجة مركزية 64 بت مسجلة بسرعة 1 جيجاهرتز وما فوق ، مع 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين. هذه هي المواصفات الدنيا المطلقة التي ستحتاجها لتشغيل Windows 11. لن يدعم Windows 11 وحدات المعالجة المركزية 32 بت ، كما هو متوقع.

لقد سألنا ، أخبرتنا: يخطط معظمكم للترقية إلى Windows 11

سيحصل المستخدمون أيضًا على مزيد من الوضوح حول سبب عدم تمكن أنظمتهم من الحصول على تحديث Windows 11 الرسمي. تقوم Microsoft بتحديث تطبيق PC Health Check بامتداد المعاينة متاحة بالفعل. سيوفر التطبيق الجديد مزيدًا من التفاصيل حول ما يجعل نظامك غير مؤهل للترقية ، بما في ذلك ما إذا كان مجرد تمكين TPM 2.0 أو التمهيد الآمن سيفي بالغرض.

تقدم Microsoft بعض المبررات للمتطلبات الأكثر تشددًا ، والتي تعتمد في الغالب على الأمان. يتضمن ذلك دعم محرك DCH ومعيار أمان أعلى مع TPM والأمان القائم على المحاكاة الافتراضية. بغض النظر ، من الرائع أن ترى Microsoft تحافظ على Windows 11 مفتوحًا بما يكفي للمستخدمين للترقية يدويًا ، إذا أرادوا ذلك.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا