تتيح لك Final Gear قيادة الطيارين الإناث في آليات رائعة للمعركة ، وهي مفتوحة الآن للطلبات المسبقة على iOS و Android

تتيح لك Final Gear قيادة الطيارين الإناث في آليات رائعة للمعركة ، وهي مفتوحة الآن للطلبات المسبقة على iOS و Android

[ad_1]

أعلنت شركة Komoe Technology Limited أن الطلبات المسبقة مفتوحة الآن لـ Final Gear ، عنوان إستراتيجي مثير يتيح لك قيادة آليات رائعة في عالم ما بعد نهاية العالم. تم نشرها بواسطة FlashWing Studio ، ستنطلق لعبة RPG الإستراتيجية ذات الطراز الميكانيكي قريبًا على كل من أجهزة iOS و Android في جميع أنحاء العالم بعد نجاحها في الصين (هونغ كونغ وماكاو وتايوان) واليابان وكوريا الجنوبية.


يتميز Final Gear بآليات ذات مظهر رائع يمكن للاعبين تخصيصها بالكامل حسب رغبتهم ، كل ذلك أثناء الاختيار من مجموعة من الطيارات لخوض معركة جيدة. ستلعب دور قائد قوة مدرعة متنقلة مكلفة بإعادة بناء عالم سقط. بالنظر إلى أن اللعبة احتلت الصدارة في فئة iOS “المجانية” لمدة خمسة أيام متتالية بعد إطلاقها الأولي في كوريا الجنوبية ، يمكنك توقع طريقة لعب عالية الجودة ورسوم متحركة من الدرجة الأولى من العنوان المليء بالإثارة.


يتميز Final Gear بسرد غني ودبلات صوتية نجمية وخرائط ديناميكية واستراتيجية وأنظمة تخصيص فريدة من نوعها ، ويقدم تجربة منعشة لأي عشاق ميكانيكي ، أو بشكل أساسي لأي شخص يقدر لعبة استراتيجية جيدة. يمكنك معرفة المزيد عن Final Gear من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر، أو بالانضمام إلى الخلاف قناة للبقاء على اطلاع على تاريخ الإصدار الرسمي.




[ad_2]

Please follow and like us:
مقالة مشابهة :  Mobile Legends: تعلن Bang Bang عن تصفيات أمريكا الشمالية لبطولة M3 العالمية

اترك تعليقًا