تتيح لك لعبة القتل في بودابست أن تلعب دور المحقق ، وهي متاحة الآن لنظامي التشغيل iOS و Android

تتيح لك لعبة القتل في بودابست أن تلعب دور المحقق ، وهي متاحة الآن لنظامي التشغيل iOS و Android

[ad_1]

إذا كنت تريد دائمًا أن تكون محققًا ، فقد تكون أحدث لعبة من Buff Studio ، Murders on Budapest ، موضع اهتمامك. تم إصدار العنوان عالميًا وهو متاح الآن للتنزيل على كل من Android و iOS.

عن اللعبة

Murders on Budapest هي لعبة استقصائية ممتعة تضعك في قلب لغز يشتمل على العديد من الشباب. قُتل أحد متسلقي الجبال ، والآن يجب عليك ربط النقاط بين الألعاب المصغرة المنطقية للعثور على أدلة وحل القضية.

قصة

تجري اللعبة في الجبال في ضواحي البلاد. يضيع صبي صغير يُدعى دويل أثناء عاصفة ثلجية ويجد مجموعة من المتنزهين. الشخصية الرئيسية (أحد المتنزهين) تقدم له الطعام والمأوى. لكن عندما كان المتنزهون يستعدون للمغادرة ، وجدوا أحد الأصدقاء ميتًا.

سوف تصبح محققًا وتبحث عن حل هذا اللغز. استخدم منطقك ومهاراتك للعثور على أدلة من شأنها أن تكشف الحقيقة وراء وفاة المسافر. لكن ضع في اعتبارك أن حل كل حالة لن يكون سهلاً ، وهذا يعني أنه سيتعين عليك الاستفادة الكاملة من كل دليل تجده للتوجه نحو الاستنتاج الصحيح.

تم إطلاق سراح جرائم القتل في بودابست على مستوى العالم

كما ذكرنا سابقًا ، تم إصدار جرائم القتل في بودابست عالميًا. اللعبة متاحة الآن للتنزيل على أجهزة Android و iOS. لقد جرب العديد من اللاعبين اللعبة بالفعل ، ويبلغ متوسط ​​تصنيفها حاليًا 4.5 على Google Play ، كل ذلك بفضل الرسومات الجميلة وبساطة اللعبة.

يمكن للاعبين المهتمين تنزيل وتجربة Murders on Budapest عبر تطبيقات جوجل أو متجر التطبيقات. الإصدار المتميز من لعبة Murders on Budapest! تم إصداره أيضًا ، ويمكنك الحصول عليه أيضًا من تطبيقات جوجل أو متجر التطبيقات مقابل 6.99 دولار.

مقالة مشابهة :  تقوم إطارات JLab JBuds Frames بتحويل النظارات الشمسية إلى مكبرات صوت

لمزيد من ألعاب الألغاز هذه؟ تحقق من قائمتنا لأفضل 25 لعبة ألغاز لهواتف Android والأجهزة اللوحية.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا