تتيح لك خرائط Google الآن الدفع مقابل وقوف السيارات وركوب المواصلات

عداد خرائط جوجل وقوف السيارات


عداد خرائط جوجل وقوف السيارات

  • تتيح لك خرائط Google الآن الدفع مقابل وقوف السيارات والنقل الجماعي داخل التطبيق.
  • ليس عليك حتى لمس العداد عندما تدفع مقابل وقوف السيارات.
  • مدفوعات وقوف السيارات متاحة لنظام Android الآن وستصل إلى iOS قريبًا.

سهلت Google التجول في المدينة بأقل قدر من التأخير. إنه المتداول خارج تحديث لخرائط Google على Android (iOS قريبًا) يتيح لك الدفع مقابل وقوف السيارات وركوب النقل الجماعي في التطبيق ، بدلاً من اللجوء إلى برنامج تابع لجهة خارجية أو استخدام بطاقة تقليدية.

خرائط جوجل تدفع لمواقف السياراتخرائط جوجل تدفع لمواقف السيارات

تتيح عمليات التعاون الجماعي مع Passport و ParkMobile إمكانية الدفع مقابل وقوف السيارات في أكثر من 400 مدينة أمريكية (بما في ذلك بوسطن ولوس أنجلوس ومدينة نيويورك) فقط عن طريق انتظار رسالة فورية في خرائط Google عندما تكون بالقرب من وجهتك. عليك فقط تحديد المدة التي ترغب في البقاء فيها ، أو تمديد وقتك إذا أدركت أنك ستستغرق وقتًا أطول من المعتاد. بشكل حاسم ، لست مضطرًا إلى لمس العداد – وهو أمر مهم أثناء الجائحة.

سيكون لديك وقت أسهل في تقليل الاتصال في الحافلة أو مترو الأنفاق أيضًا. يمكن لخرائط Google أن تدفع مقابلك الطويل مقدمًا باستخدام أي بطاقات ائتمان أو خصم مرتبطة بحساب Google Pay الخاص بك. في بعض الأماكن ، مثل سان فرانسيسكو ، ستحصل حتى على بطاقة نقل جماعي افتراضية يمكنك استخدامها إما في محطة النقر والركوب أو عرضها للآخرين.

متعلق ب: أفضل 10 تطبيقات للقيادة على Android

سيكون خيار النقل متاحًا لمستخدمي Android من خلال 80 هيئة نقل في جميع أنحاء العالم في “الأسابيع المقبلة”.

من المحتمل أن تكون ميزات وقوف السيارات والنقل في خرائط Google مريحة للغاية. يمكنك التنقل والعثور على موقف للسيارات والدفع مقابل ذلك دون القفز بين التطبيقات. ومع ذلك ، هناك ميزة واضحة لـ Google. كلما زاد استخدامك لخرائط Google للنقل ، قل احتمال انتقالك إلى خدمات رسم الخرائط المنافسة. قد يكون من المرجح أن تستخدم Google Pay أيضًا. لا يعني هذا أنك ستمانع بالضرورة إذا كنت تقضي وقتًا أقل في التركيز على أساسيات رحلاتك.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *