تتباهى شركة Oppo بتقنية الشحن غير التلامسية الجديدة على هاتفها القابل للطي

Oppo Separate Charging on Oppo X 2021


Oppo Separate Charging on Oppo X 2021

  • أصدرت شركة Oppo مقطعًا مدته 30 ثانية يعرض تقنية الشحن اللا تلامسي الجديدة أثناء العمل.
  • يُظهر العرض التوضيحي هاتف Oppo X 2021 القابل للطي وهو يشحن لاسلكيًا في الهواء.
  • يختلف الحل عما رأيناه من Xiaomi مع Mi Air Charge.

من الواضح أن صانعي الهواتف الذكية يتجهون نحو تجربة شحن لاسلكي تمامًا. عرضت Xiaomi مؤخرًا حل الشحن Mi Air ، تلاها إعلان مماثل من Motorola. الآن ، لدى Oppo صدر مقطع مدته 30 ثانية (انظر أدناه) يُظهر مفهوم الهاتف القابل للدحرجة يشحن لاسلكيًا في الهواء.

كانت شركة Oppo قد ذكرت تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة أمس في بيان صحفي إثارة إعلانات MWC شنغهاي. توضح الشركة أنها تستخدم “الرنين المغناطيسي”.

كتبت شركة Oppo في معرض MWC Shanghai: “يبدأ الشحن بمجرد وصول الجهاز إلى مسافة بضع بوصات من قاعدة الشحن ، ويمكن للمستخدمين حتى ممارسة الألعاب أثناء الشحن اللاسلكي” الموقع المصغر.

لم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى ، لكن Tipster Digital Chat Station المطالبات يمكن أن تصل سرعاتها إلى 7.5 واط. يُظهر الفيديو التوضيحي أن هاتف Oppo X 2021 القابل للدحرجة يتأرجح في الهواء عند رفعه عن حصيرة الشحن. من المؤكد أن شركة Oppo تطلق على التقنية اسم “Wireless Air Charging”.

هناك أيضًا تغريدة تُظهر الشحن الجديد بدون اتصال من Oppo أثناء اللعب. تقول الشركة إن التقنية الجديدة تعمل “داخل أو خارج المحور مع الشاحن”.

على عكس حل Xiaomi ، لا يبدو أن طريقة الشحن الجديدة من Oppo لديها منطقة تغطية واسعة. تم تصميم Mi Air Charge للسماح بشحن الهواء عن بعد داخل دائرة نصف قطرها عدة أمتار. تبدو تقنية Oppo أكثر حصرًا في المنطقة فوق حصيرة الشحن اللاسلكي.

ومع ذلك ، نحن ننتظر Oppo لمشاركة المزيد من التفاصيل حول خططها. لكل ما تعرفه ، فإن تقنيتها أسرع وأكثر كفاءة وجاهزة للنشر ، على عكس عروض Xiaomi التي لن ترى ضوء النهار في أي وقت قريب.

سنقوم بتحديث هذه المقالة عندما نعرف المزيد.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *