برنامج Uninstaller – Quick App Manager

برنامج لحذف البرامج من جذورها اندرويد – مسح التطبيقات بدون روت

برنامج لحذف البرامج يعد تثبيت تطبيق على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك أمرًا سهلاً وسريعًا للغاية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى متجر Google Play وتحديد موقع التطبيق والنقر فوق تثبيت للحصول عليه. ومع ذلك ، لأي سبب من الأسباب ، إذا كنت تريد إلغاء تثبيت تطبيق ما بالكامل ، فقد تكون مهمة مرهقة.

لإزالة أحد التطبيقات ، يمكنك لمس التطبيق مع الاستمرار في الحاوية لإلغاء تثبيته ؛ ومع ذلك ، تظل الملفات المتعلقة بالتطبيق هناك حتى يتم حذفها يدويًا. لتجنب ذلك ، يمكنك الحصول على أفضل برنامج إلغاء تثبيت لتطبيقات أندرويد. يقوم تطبيق إلغاء التثبيت بإزالة التطبيق مع الملفات المرتبطة به.

أصبح جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول من أهم الوسائل المتطورة في العصر الحديث، حيث أصبح العالم من خلاله متواصل في لحظات، وأصبح الكثير من الناس يقومون بأداء أعمالهم من خلاله، وقد أصبح الكمبيوتر والانترنت والهاتف المحمول من أفضل الطرق التي تيسر على الناس أعمالهم، وتيسر على الطلاب في كثير من الأحيان.

كما أن هذه الوسائل المتطورة تستخدم في الترفيه عن النفس، وبمتابعة البرامج التعليمية حتى يزيد الإنسان من ثقافته وتعليمه لبعض الأشياء، كما أنها تمنح الأطفال التعلم، والترفيه واكتشاف مواهبه، لذلك أصبح الكمبيوتر والانترنت لا غنى عنهم في أي وقت ولا في أي مكان.

لذلك يجب علينا المحافظة عليه من الفيروسات التي تعمل على تلف جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الحديثة، ولا يمكننا المحافظة على هذه الأجهزة إلا من خلال تنزيل برنامج لحذف البرامج من جذورها للأندرويد حتى لا يتم تلف الملفات المهمة المحفوظة ولا وتسبب الضرر له هذه الأجهزة.

في هذا المنشور ، قمنا بإدراج بعض من أفضل برامج إلغاء تثبيت تطبيقات أندرويد التي تساعدك على إلغاء تثبيت التطبيقات في لمح البصر.

أفضل برامج حذف التطبيقات و برامج من جذورها للاندرويد بدون روت

يمكن أن تجعل تطبيقات إلغاء التثبيت جهازك نظيفًا ومرتبًا. كما أنه يساعدك على استعادة مساحة على هاتفك. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات إلغاء التثبيت و حذف البرامج لنظام أندرويد.

برنامج Root Uninstaller : إلغاء تثبيت لنظام أندرويد

Root Uninstaller هو برنامج إلغاء تثبيت لنظام أندرويد يساعدك على إزالة التطبيقات بسهولة من النظام.

أيضًا ، يمكن للتطبيق إيقاف التطبيقات المثبتة مسبقًا على هاتفك الذكي. الأداة سهلة الاستخدام وسريعة لإزالة تطبيقات أندرويد. يعمل التطبيق مع أجهزة الجذر وغير الجذر.

ميزات Root Uninstaller:

  • إذا كان لديك هاتف بصلاحيات الروت ، فسيساعدك التطبيق على تعطيل تطبيقات bloatware أو المخزون أو التطبيقات العادية.
  • يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات المثبتة في .apk على بطاقة SD حتى تتمكن من تثبيتها لاحقًا.
  • على الأجهزة التي لا تحتوي على جذر ، يمكنك إدارة مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.
  • يمكن لـ Root Uninstaller الاستعادة بعد إعادة ضبط المصنع أو إذا قمت بتغيير جهازك.

تحميل برنامج Root Uninstaller من هنا

برنامج لحذف البرامج Uninstall Manager- App Master

برنامج Uninstall Manager- App Master

Uninstall Manager- App Master هو أحد أفضل برامج حذف تطبيق من الأندرويد التي يمكن أن تساعدك على إزالة التطبيقات بسهولة. تأتي الأداة بواجهة بسيطة وبديهية تجعلها سهلة الاستخدام.

مدير إلغاء التثبيت- ميزات التطبيق الرئيسية:

  • يعرض جميع التطبيقات المثبتة مع الاسم والحجم في قائمة.
  • إذا كانت لديك قائمة طويلة بالتطبيقات المثبتة ، فإن الأداة توفر لك خيار البحث.
  • يسمح لك التطبيق بفرز التطبيق بناءً على حجم أو اسم التطبيق.
  • يمكنك إزالة تطبيق أو إلغاء تثبيته أو حذفه على جهاز أندرويد. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت التطبيقات على دفعات.

تحميل برنامج Uninstall Manager- App Master من هنا

أفضل برنامج لحذف البرامج من جذورها اندرويد 

وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح لماذا يعد برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد من أهم وأفضل البرامج على الاطلاق، لانه يعمل على تنظيف جميع الملفات الضارة التي قمت بتحميلها، ويعمل على التخلص من كافة الفيروسات الضارة التي اخترقت هواتف الاندرويد من خلال التصفح على الانترنت، ويعمل على تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها وإزالتها من جذورها، كما أن برنامج لحذف البرامج من جذورها يوجد لديه. خواص اختيارية وهي تنظيف الرسائل والمكالمات، ويعمل على الحفاظ على البطارية وتوفير طاقتها،

ويعمل أيضاً البرنامج بخاصية المسح الضوئي، التي تعمل على تنظيف جهاز الاندرويد بصورة كاملة، كما أن هذا البرنامج يساعد على سرعة عالية لجهاز الاندرويد تصل إلى 50٪ من سرعة الجهاز الأصلية، ويعمل أيضاً هذا البرنامج على تحسين الأداء، كما أنه يقوم بعمل فحص كامل لكافة الملفات المخزنة من فترة طويلة، ويعمل هذا البرنامج على تعزيز الذاكرة، كما يعمل على حذف البرامج من جذورها التي تعمل على زيادة حرارة جهاز الاندرويد، كما يعمل على تأمين الهاتف وحمايته من كافة الفيروسات الضارة، ويعمل الجهاز أيضاً على حذف الصور، والملفات المكررة، حتى يتم إخلاء المساحة.

مقالات مشابهة :
تحميل أفضل برنامج الكتابة على الصور للاندرويد وزخرفتها
كيفية عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر
استرجاع الصور والفيديو هاتف أندرويد
تطبيقات أندرويد لتسجيل الصوت

برنامج Uninstaller حذف البرامج من جذورها كامل

برنامج Uninstaller

إذا كنت تريد أفضل برنامج إلغاء تثبيت لتطبيقات أندرويد ، فإن برنامج Uninstaller by Rhythm يمكنه فعل المعجزات! يعتبر أحد أبسط وأسرع تطبيقات إلغاء التثبيت لنظام أندرويد.

ميزات برنامج Uninstaller إلغاء التثبيت:

  • تسمح لك الأداة بجمع تطبيقات الحذف ، أي أنه يمكنك حذف تطبيقات متعددة في وقت واحد.
  • يمكن أن تساعدك الأداة في إزالة تثبيت تطبيق بنقرة واحدة.
  • يعرض اسم التطبيق ووقت التثبيت والإصدار وحجم الملف.
  • يسمح لك بفرز التطبيقات أو البحث عن تطبيق بالاسم.

تحميل برنامج Uninstaller من هنا

برنامج Uninstall App

برنامج Uninstall App

إذا كنت تبحث عن برنامج حذف البرامج المستعصية للاندرويد بدون روت ، فقد يكون Uninstaller – Uninstall App by Utilities Developer أحد أفضل الخيارات. يتيح لك التطبيق إزالة التطبيق بكل سهولة. أيضا ، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

ميزات برنامج حذف البرامج المستعصية للاندرويد بدون روت:

  • يتيح لك التطبيق حذف عدة تطبيقات في نفس الوقت.
  • يعرض اسم التطبيق وحجم ووقت تثبيت التطبيق. أيضًا ، ابحث في التطبيق بالاسم وفرزها حسب الاسم تنازليًا (z؟ A) ، حسب الاسم تصاعديًا (a؟ Z) ، حسب الحجم تنازليًا ، حسب الحجم تصاعديًا ، حسب التاريخ تنازليًا ، حسب التاريخ تصاعديًا.
  • يمكنك أيضًا مشاركة التطبيق مع الآخرين.
  • يسمح لك بإلغاء تثبيت السجل ، أي قائمة بالتطبيقات المحذوفة.
  • يعد برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد من أهم البرامج المتطورة، التي تساهم في تنظيف البرامج من جذورها للاندرويد، حيث يمكنك من خلالها إزالة كل تحديثات الأنظمة، كما يمكن حذف جميع الملحقات الخاصة بالبرامج التي تمت إزالتها باستخدام برنامج التنظيف، فقد يعتبر هذا البرنامج واحد من الأدوات المجانية المبتكرة في تنظيف وإزالة الفيروسات من على أجهزة الأندرويد، وإزالة الغير مرغوب به من بقايا البرامج المثبتة الخاصة بجهازك بأنظمة الاندرويد، ويمكنك أيضًا إستخدام هذا البرنامج إذا كنت تعانى من بعض المشكلات في التثبيت ولا تستطيع إلغاء التثبيت من الويندوز، فقد يعد هذا البرنامج من أسهل البرامج في الاستخدام.

تحميل برنامج Uninstall App من هنا

برنامج لحذف البرامج Uninstaller – Quick App Manager

برنامج Uninstaller – Quick App Manager

برنامج إلغاء التثبيت: يعد Quick App Manager أحد أفضل برامج إلغاء تثبيت تطبيقات أندرويد المتوفرة على متجر Google Play. يمكن لهذه الأداة القوية إلغاء تثبيت التطبيقات أو نسخها احتياطيًا أو استعادتها ، كما تتيح لك المشاركة والمزيد. يأتي التطبيق مع عارض الأذونات ، والذي يساعدك في التحقق من التطبيق الذي لديه الإذن على جهازك.

ميزات برنامج حذف تطبيقات النظام للاندرويد بدون روت:

  • تتيح لك الأداة إلغاء تثبيت التطبيقات دفعة واحدة وأيضًا دفعة واحدة.
  • يسمح لك بتثبيت التطبيقات من بطاقة SD ، ويظهر العرض في الوضع الكامل مع اسم أو رمز ملف .apk ، متمايزًا مع الإصدار الحالي أو الأحدث أو السابق.
  • يسمح لك بعمل نسخة احتياطية لجميع التطبيقات بنقرة واحدة.
  • الأداة لها واجهة نظيفة. لذلك ، فهو سهل الاستخدام.

تحميل برنامج Uninstaller – Quick App Manager من هنا

احسن التطبيقات في تنظيف جهاز الاندرويد 

يوجد العديد من التطبيقات لتنظيف جهاز الأندرويد، و لكن تطبيق برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد، يعد واحد من أحسن التطبيقات في العالم، لما له من شهرة واسعة، وإمكانيات فاقة التوقعات في تنظيف جهاز الاندرويد، لأنه يعمل على تنظيف التطبيقات الثابتة والمنزلة من مواقع على الانترنت، ويعمل على تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها والمؤقتة.
كما أنه يعمل على حفظ حرارة بطارية جهاز الاندرويد، كما يمكنه تنظيف الميموري كارد الفيروسات التي تم تحميلها من خلال عملية تنزيل التطبيقات من الإنترنت، كما أن هذا البرنامج يعمل على تحسين أداء أجهزة الأندرويد وإخلاء المساحة، كما يعمل على تنبيه المستخدم بوجود ملفات ضارة على الجهاز، أو أن حرارة البطارية تكاد ترتفع، كما أن هذا البرنامج سهل الاستخدام على مستخدمي جهاز الأندرويد، كما أن هذا الجهاز يعمل بسرعة فائقة في التنظيف.

برنامج Easy Uninstaller App Uninstall

برنامج Easy Uninstaller App Uninstall

برنامج Easy Uninstaller App Uninstall هو برنامج إلغاء تثبيت لنظام Android يزيل التطبيقات غير المرغوب فيها ويستعيد مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التطبيق سريع وسهل الاستخدام. يمكنك إزالة التطبيقات بنقرة واحدة.

ميزات حذف البرامج المستعصية Easy Uninstaller:

  • تتيح لك الأداة حذف التطبيقات دفعة واحدة ، أي عدة تطبيقات في وقت واحد.
  • يتتبع أيضًا ويعرض استخدام التطبيقات واستخدام البطارية.
  • تعرض الأداة جميع التطبيقات مع الإصدار والحجم والتحديث والوقت في قائمة.
  • يمكنك البحث عن أي تطبيق بالاسم وترتيبه أيضًا في أوضاع مختلفة.
  • يجب على كل شخص تزويد الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الذي يمتلكه، برنامج لحذف البرامج من جذورها للأندرويد، حتى يتم تنظيف الجهاز من أي فيروسات، أو ملفات ضارة تتسبب في تلف الجهاز، وسوف نقوم بتوضيح مميزات برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد، في هذه الفقرة
  • أنه يعمل على حذف جميع البرامج الضارة، وإزالتها من جذورها، يمكنك الحصول على مساحة خالية بعد عملية التنظيف مباشرة، كما يمكنك تنظيف الجهاز من جميع الملفات التي تحتوي على فيروسات بشكل كامل
  • يعمل البرنامج على تنظيف الملفات الضارة الزائدة من جذورها، كما يمكنك تحديد مجموعة من البرامج والملفات الغير مرغوب فيها وإزالتها بضغطة واحدة، ويتميز التطبيق بمساحته الصغيرة عن غيره من البرامج، ويمكنك أيضًا من خلال هذا التطبيق حذف البرامج من الهاتف بكل بساطة ويسر كما يمكنك إلغاء تثبيتها نهائياً.

تحميل برنامج Easy Uninstaller App Uninstall من هنا

برنامج لحذف البرامج Uninstall Perfect Uninstaller

برنامج Uninstall Perfect Uninstaller

يعد Uninstall Perfect Uninstaller أحد أفضل برامج إلغاء تثبيت تطبيقات أندرويد التي تأتي مع وضع البحث والفرز والدُفعات ، مما يجعل من السهل إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها. سيؤدي حذف هذه التطبيقات إلى استعادة قدر كبير من المساحة على جهازك ، كما يمكن أن يمنع التطبيقات غير المرغوب فيها من استنزاف البطارية.

ميزات برنامج Uninstall Perfect Uninstaller:

  • يحتوي على وضعين ، أحدهما هو إلغاء التثبيت الفردي والآخر هو إلغاء التثبيت دفعة واحدة.
  • يأتي مع ستة خيارات فرز ، [الاسم أ؟ Z] ، الاسم Z؟ أ] ، [حجم التطبيق؟] ، [حجم التطبيق؟] ، [تاريخ التثبيت؟] ، و [تاريخ التثبيت؟]
  • الأداة سهلة الاستخدام للغاية وتأتي مع أوضاع عرض: قائمة (تفاصيل) وشبكة (موجزة).
  • يمكنك النقر مطولاً إذا كنت تريد عرض تطبيق على Google Play ، وأيضًا إذا كنت بحاجة إلى إظهار صفحة إدارة التطبيق.

إذا كنت تملك جهاز أندرويد يجب عليك تحميل برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد، لما لهذا البرنامج من أهمية في حماية الجهاز وفوائد كثيرة جداً لجهازك الاندرويد، وسيتم التعرف في هذه الفقرة على طريقة لحذف البرامج من جذورها اندرويد، يجب عليك أولاً فتح متجر جوجل بلاي الموجود أعلى يسار الشاشة، ثم تقوم بالنقر على الملف الشخصي، ثم تقوم بالنقر على إدارة الأجهزة والتطبيقات، ثم تقوم بالنقر على التطبيق الذي ترغب في حذفه، ثم تقوم بالنقر على إلغاء تثبيته وبذلك الطريقة يمكنك إزالة البرامج من جذورها.

تحميل برنامج Uninstall Perfect Uninstaller من هنا

وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون قد وضحنا المشكلات التي تواجه أجهزة الأندرويد وكيفية التخلص منها، ونتمنى أن يقوم كل شخص يمتلك جهاز اندرويد، بتحمل برنامج لحذف البرامج من جذورها للاندرويد حتي يستطيع من خلال استخدامه للبرنامج، حماية الجهاز من التلف وحماية البطارية من ارتفاع الحرارة وتراكم الفيروسات، التي تؤدي إلى مشكلات كثيرة، ويجب على كل شخص تنظيف جهاز الاندرويد باستمرار. 

هذه بعض من أفضل برامج حذف تطبيقات أندرويد المتوفرة على متجر Google Play. جربهم وأخبرنا عن برنامج إلغاء تثبيت التطبيق الذي تفضله في التعليقات أدناه.