الأرملة السوداء ، فرقة الانتحار: التنزيل غير القانوني ينفجر مع تدفق الإصدارات الأرملة السوداء ، فرقة الانتحار: التنزيل غير القانوني ينفجر مع النشرات المتدفقة

فرقة الانتحار

[ad_1]

Black Widow و Jungle Cruise و The Suicide Squad ، هذه الأفلام التي تم إصدارها في صيف عام 2021 تشترك جميعها في شيء واحد. في الواقع ، قررت الاستوديوهات الخاصة بهم ، في هذه الحالة Disney و Warner Bros. ، لعب بطاقة الإصدار المتزامن في المسارح وعلى منصات البث الخاصة بهم. ما الذي يجعل القراصنة سعداء.

فرقة الانتحار
الائتمان: وارنر بروس

باستثناء فرنسا (بسبب التسلسل الزمني لوسائل الإعلام) ، شهدت معظم الأفلام الأمريكية الكبيرة في الصيف مثل Black Widow أو The Suicide Squad أو حتى Jungle Cruise الإصدار المتزامن في دور السينما وعلى منصات البث. في هذه الفترة من الأزمة الصحية العالمية ، تفضل الاستوديوهات الكبرى مثل ديزني أو وارنر براذرز أن يكون لها كلا الاتجاهين ، من خلال تقديم أفلامها الروائية على أكبر عدد ممكن من الوسائط.

فقط وكان من المفترض أن تكون هذه الإصدارات على منصات البث مثل Disney + أو HBO Max سعادة القراصنة. ويأس مشغلي دور السينما الذين لاحظوا بجزع انخفاضًا قياسيًا في نسبة الحضور لجميع هذه الأفلام الرائجة. الآلات الأمريكية الكبيرة التي يجب أن تملأ الغرف عادة في فترة الصيف هذه. على سبيل المثال ، شهدت Black Widow انخفاضًا في إقبالها بنسبة 68 ٪ في الأسبوع الثاني فقط من التشغيل.

تتفجر القرصنة مثل تدفق الإصدارات

لماذا يتخلى المتفرجون عن الغرف المظلمة؟ لا يمكن أن تكون الإجابة أبسط. ما هي الفائدة من الدفع مقابل مقعد يزيد عن 10 يورو عندمايمكنك العثور على هذه الأفلام على أي موقع تنزيل غير قانوني ؟ كما أوضح زملاؤنا من صحيفة وول ستريت جورنال ، وجدت عدة مجموعات من القراصنة طريقة لتجاوز حماية منصات البث مثل Disney + أو HBO Max.

مقالة مشابهة :  يمكن أن تكون شرائح الساعات الذكية التالية من Qualcomm أبطأ مما يُشاع في البداية

وبالتالي تمكنوا من تنزيل الأفلام الروائية المعنية في HD ، Full HD وبدقة 4K ثم قم بدفقها عبر الويب ، عبر السيول أو التنزيل المباشر أو FTP. أصبح وضع التشغيل راسخًا بشكل خاص الآن ، مع البرامج النصية التي تعمل على أتمتة عملية تنزيل الملفات وتحميلها من منصات البث.

في مواجهة استياء المخرجين والمنتجين والممثلين والممثلات مثل سكارليت جوهانسون ومشغلي المسرح ، أدركت الاستوديوهات الأمريكية أنها لن تكون قادرة على المضي قدمًا بهذه الطريقة إلى أجل غير مسمى. ديزني ، على سبيل المثال ، أعلنت أنها ستعرض أولاً فيلمًا في دور العرض ، من قبل دفقه على Disney + بعد 45 يومًا. سيكون هذا هو الحال مع Shang-Shi وأسطورة الخواتم العشر. أما بالنسبة إلى Warner Bros. ، فستعرض الأفلام القادمة في عام 2021 حصريًا في دور العرض ، ولن يكون وصولها على HBO Max حتى عام 2022. نأمل أن تضع هذه الإجراءات القليلة حداً لانفجار القرصنة.

مصدر: وول ستريت جورنال

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا