استعد للألعاب المحمولة من المستوى التالي باستخدام Android 12

Android 12 للألعاب المحمولة


يستعد Android 12 لنقل الألعاب المحمولة إلى المستوى التالي. من المحتمل بأكثر من طريقة. ولكن في الوقت الحالي ، يبدو أن هناك مجموعة واحدة محددة جدًا من التغييرات التي ستدفع الأمور إلى مستوى أعلى.

على الرغم من أن Google لم تصدر رسميًا Android 12 في بنائها النهائي حتى الآن ، نظرًا لأن ذلك لن يحدث إلا في وقت لاحق من هذا العام ، فقد أصدرت للتو معاينة مطور Android 12. الآن بعد أن بدأ الناس في البحث في الإعدادات ، هناك بعض الأشياء الجديدة التي تشير إلى تجارب ألعاب محمولة أكثر غامرة.

تعد الألعاب الأكثر غامرة بغض النظر عن النظام الأساسي أمرًا جيدًا دائمًا. وهو شيء يمكن أن يستخدمه Android أكثر.

يتطلع Android 12 إلى جعل الألعاب المحمولة أكثر غامرة

إذا ألقيت نظرة خاطفة على إعدادات Android 12 في الوقت الحالي ، فمن المحتمل أن تتعثر شيئان يمكن أن تجعل الألعاب المحمولة أكثر غامرة. يبدو أن كلاهما يتعلق بنفس الشيء بشكل عام.

ردود الفعل اللمسية (اهتزاز وحدة التحكم) في الألعاب المحمولة عند اللعب باستخدام وحدة التحكم المحمولة. يبدو أن أحد الإعدادات ، يسمى التأثيرات الصوتية المقترنة اللمسية ، يفتح قدرة المطورين على إطلاق ردود فعل لمسية من خلال الحجم داخل اللعبة. يمكن للنظام بشكل أساسي التعرف على أجزاء معينة من الصوت داخل اللعبة ومعرفة كيفية تشغيل ردود الفعل اللمسية إذا تم توصيل وحدة تحكم.

هناك أيضًا إعداد يسمى اهتزاز إعادة التوجيه. ووصفه يقول بدقة أنه يسمح للنظام بإرسال اهتزاز إلى وحدة تحكم اللعبة عند الاتصال. هذه ميزة يمكنك التبديل إليها من خلال مظهرها. مما يعني أنه لا يتعين على المستخدمين دائمًا إشراكها حتى لو كانت اللعبة تسمح بذلك.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى وحدة تحكم تحتوي بالفعل على لمسات مدمجة في وحدة التحكم. لن يؤدي تشغيل هذه الميزات في Android 12 ببساطة إلى جعل Razer Kishi يهتز على سبيل المثال. لأنه لا يحتوي على أي محركات اهتزاز. إذا كنت تلعب بشيء مثل وحدة تحكم PS5 DualSense ، فهذه قصة أخرى.

الميزة ليست حية بعد

على الرغم من وجود الإعدادات في أول معاينة مطورة لنظام Android 12 ، إلا أنها غير قابلة للاستخدام بعد ، على ما يبدو. حتى الآن لا توجد طريقة لمعرفة مدى جودة عمل اللمس.

هذه أيضًا معاينة المطور الأولى. ومن الممكن تمامًا أنه إذا استمرت هذه الميزة في الإصدار النهائي ، فقد تتغير بطريقة ما. ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن تنفيذه لجعل الألعاب المحمولة على Android أكثر غامرة. لكنها خطوة في الاتجاه الصحيح.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *