استطلاع: هل ستشتري هاتفًا ذكيًا معياريًا؟

استطلاع: هل ستشتري هاتفًا ذكيًا معياريًا؟

[ad_1]

يبدو الأمر وكأنه عصور منذ أن رأينا آخر مرة هاتفًا ذكيًا معياريًا من شركة تصنيع كبرى. ربما كانت موتورولا من أبرز المؤيدين لهذا المفهوم ، لكنها تخلت بهدوء عن نظام Moto Mod للوظائف الإضافية قبل عامين.

هل ستضع أموالك في مكان فمك وتشتري هاتفًا معياريًا ، سواء كان جهازًا حاليًا أو شيئًا جديدًا؟ هذا هو موضوع استطلاعنا المميز اليوم. لذا اجعل صوتك مسموعًا بالتصويت أدناه وترك تعليق إذا كان لديك المزيد لمشاركته. للتوضيح فقط ، لا نعني الهواتف التي تحتوي ببساطة على بطاريات قابلة للإزالة.

ربما كانت سلسلة Moto Z هي أشهر خطوط الهاتف المعيارية ، حيث تتميز بظهر مغناطيسي متوافق مع مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية للأجهزة. وشمل ذلك أفضل الكاميرات ومكبرات الصوت وبنوك الطاقة ولوحة الألعاب وجهاز العرض وحتى الوحدة النمطية التي جلبت 5G إلى الطاولة. لكن لا يمكنك في الواقع تبديل الأجزاء الأساسية من الهاتف بأجزاء أخرى ، مثل تبديل الكاميرا المدمجة أو البطارية.

تم اتباع هذا النهج نفسه من قبل LG G5 المشؤوم في عام 2016 ، حيث قدم فتحة “مجلة” لملحقات مثل قبضة الكاميرا و Hi-Fi DAC. لكن LG لم تقدم أي شيء آخر جدير بالملاحظة ، حيث تخلت الشركة عن المفهوم المعياري لعام 2017 G6.

لحسن الحظ ، فإن مجموعة Fairphone موجودة أيضًا ، مع إطلاق Fairphone 3 و 3 Plus في 2019 و 2020 على التوالي. تقدم هذه الأجهزة بالفعل تصميمًا معياريًا ، حيث يستطيع مستخدمو Fairphone 3 استبدال كاميراتهم بوحدات تمت ترقيتها.

هل ستشتري جهازًا معياريًا مثل مجموعة Fairphone أو هواتف Moto Z؟ اسمحوا لنا أن نعرف في الاستطلاع أعلاه.

[ad_2]

Please follow and like us:
مقالة مشابهة :  تحميل لعبة القنابل المتفجرة BombSquad مهكرة للاندرويد

اترك تعليقًا