استطلاع: ما هو الحد الأقصى لمعدل التحديث على هاتفك؟

Samsung Galaxy S21 Ultra 5G على الطاولة

[ad_1]

Samsung Galaxy S21 Ultra 5G على الطاولة

إريك زيمان / سلطة أندرويد

ظهرت الشاشات عالية معدل التحديث لأول مرة في الهواتف الذكية في عام 2017 ، عندما تم إصدار أول هاتف Razer. في ذلك الوقت ، كان Razer يقدم لوحة IGZO LCD 120 هرتز لتجربة أكثر سلاسة عند التمرير عبر القوائم أو في الألعاب المدعومة.

تقدم سريعًا حتى عام 2021 ويبدو أن كل هاتف ذكي رائد تقريبًا (وحتى العديد من الحراس المتوسطين) يقدمون شاشات عالية معدل التحديث. ليس من غير المألوف رؤية الهواتف تقوم بتعبئة شاشات 90 هرتز و 120 هرتز وحتى 144 هرتز نتيجة لذلك. ولكن هل يتمتع هاتفك الحالي بمعدل تحديث مرتفع؟ هذا ما نطلبه في استطلاعنا المميز اليوم ، لذا أخبرنا بالتصويت أدناه.

ومن أبرز الهواتف ذات معدل التحديث العالي ، سلسلة Samsung Galaxy S20 و S21 ، و Redmi Note 10 Pro ، ومجموعة Galaxy A52 ، وسلسلة OnePlus 9. لا يزال هناك عدد قليل من الهواتف المتطورة التي تلتزم بمعدل التحديث القياسي 60 هرتز ، مثل أجهزة iPhone من Apple ، ولكن من المتوقع أن تتبنى شركة Cupertino لوحات ذات معدل تحديث مرتفع قريبًا.

فقط للتوضيح ، نسألك عن الحد الأقصى لمعدل التحديث المدعوم على هاتفك بدلاً من معدل التحديث الذي اخترته. لذا ، إذا كان هاتفك يتفوق على 120 هرتز ولكنك تحتفظ به عند 60 هرتز ، فابدأ واختر 120 هرتز. ومع ذلك ، لا تتردد في ترك تعليق أدناه إذا كنت تريد توضيح اختيارك.

[ad_2]

Please follow and like us:
مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Toon Blast للاندرويد اخر اصدار كاملة

اترك تعليقًا