كيفية استخدام برنامج انستقرام للاندرويد للمبتدئين

كيفية استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد للمبتدئين – طريقة إستعمال انستقرام للهاتف

استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد – ليس من الصعب الانضمام إلى هذه الشبكة الاجتماعية القائمة على الصور

إذا لم تكن قد أضفت Instagram إلى مجموعة تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فربما يجب عليك تجربتها. يركز الانستقرام على الصور (الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو) ، ولكن الفرق بينها وبين ، على سبيل المثال ، TikTok ، هو أنه لا يعتمد بالضرورة على المواد التلقائية والفورية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار أفضل الصور أو مقاطع الفيديو التي لديك وتقديمها للعالم كمنتجات نهائية. أو ، إذا أردت ، يمكنك فقط التقاط صورة أو مقطع فيديو وإظهاره للحصول على رد فعل فوري. الأمر متروك لك.

الانستقرام هو تطبيق يركز على الأجهزة المحمولة. يمكنك الوصول إلى حسابك على الويب ، ولكن الغرض منه بالفعل هو استخدامه على جهاز محمول. إليك كيف يمكنك بدء حساب الانستقرام على هاتفك ؛ في هذا المثال ، نستخدم هاتف أندرويد ، لكن التطبيق لا يختلف كثيرًا على iPhone.

كيفية استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد

  • قم بتنزيل التطبيق لجهاز Android أو iOS الخاص بك. ستتم دعوتك لتسجيل الدخول إذا كان لديك بالفعل حساب أو لبدء حساب جديد. في هذه الحالة ، بالطبع ، نبدأ واحدة جديدة.
  • أول ما سيُطلب منك هو ما إذا كنت تريد السماح لـ Instagram بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك السماح بذلك أو رفضه ؛ إذا اخترت الخيار الأخير ، فلا يزال بإمكانك التسجيل.

كيفية استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد

  • يمكنك بعد ذلك البدء في إنشاء حسابك الجديد عن طريق إدخال رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • أنشئ كلمة مرور ولاحظ أنه تتم مطالبتك بـ “متابعة ومزامنة جهات الاتصال” (التي سيتم تمييزها) أو “المتابعة بدون مزامنة جهات الاتصال”. توضح التفاصيل الدقيقة أدناه أنه ستتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك عبر خوادم الانستقرام لمساعدتك في العثور على الأصدقاء و “مساعدتنا في تقديم خدمة أفضل”. اختر الشخص الذي تريده.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إضافة تاريخ ميلادك. لماذا ا؟ لأنه “يحسن الميزات والإعلانات التي تراها”. ويفترض ، تحقق مما إذا كنت بالغًا.

كيفية استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد

الشاشة التالية ترحب بك في Instagram. سيقوم التطبيق بإنشاء اسم مستخدم تلقائي لك من الاسم الذي أدخلته عند التسجيل (اسم المستخدم هو ما سيتم استخدامه لتحديد كل المحتوى الخاص بك). ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا أكثر إبداعًا ، فيمكنك تغييره في هذه المرحلة إلى أي اسم تريده (بافتراض عدم استخدام أي شخص آخر له بالفعل). إذا كان الاسم الذي تريده متاحًا ، فستحصل على علامة اختيار ويمكنك المتابعة إلى الشاشة التالية.

كيفية استخدام انستقرام للمبتدئين

  • تدعوك الشاشة التالية إلى “البحث عن أصدقاء Facebook لمتابعتهم”. يمكنك ربط حسابك بـ Facebook في هذه المرحلة أو تخطي الشاشة. إذا اخترت التخطي ، فسوف تحصل على فرصة ثانية. هل أنت متأكد أنك لا تريد الاتصال بـ Facebook؟ حقا وحقا؟ جيد. تخطي إذا لزم الأمر.
  • في الشاشة التالية ، يمكنك إضافة صورة ملفك الشخصي. إنها فكرة جيدة أن تفعل ذلك ؛ سوف يساعدك على التعرف على متابعيك. يمكن أن تكون صورة الملف الشخصي لك أو لحيوانك الأليف المفضل أو أي شخص تريده (أو أيًا كان). يمكنك استيراده من Facebook أو اختياره من مكتبة الصور بجهازك المحمول أو التقاط صورة ذاتية على الفور.
  • استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد

ربط حسابك بـ Facebook

  • بمجرد إدخال صورة ملفك الشخصي ، سيعرض برنامج الانستقرام للاندرويد إنشاء منشورك الأول باستخدام تلك الصورة. إنها ليست فكرة سيئة ، إنها طريقة جيدة لبدء موجزك أثناء التعرف على التطبيق.
  • يمنحك برنامج الانستقرام للاندرويد بعد ذلك قائمة بالأشخاص الذين يمكن متابعتهم ، ومرة ​​أخرى ، يعرض عليك الاتصال بحسابك على Facebook أو مع جهات الاتصال على هاتفك. إذا كان هناك أشخاص في قائمتك يثيرون اهتمامك ، فليس من الجيد اختيار عدد قليل لملء خلاصتك ، ولكن إذا كنت لا ترى أي شخص يثير اهتمامك بشكل خاص ، فلا تقلق. يمكنك العثور على أصدقاء وسياسيين ومسلسلات ومؤسسات مفضلة والعديد من الاحتمالات الأخرى لمتابعة لاحقًا.

Instagram الخاصة بك.

وقد نجحت أخيرًا في تجاوز الشاشات الافتتاحية وعلى الصفحة الأولى لخلاصة Instagram الخاصة بك.

مقالات مشابهة :
كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام للاندرويد
كيفية استخدام برنامج VPN للاندرويد
ضبط إعدادات VPN للاندرويد
كيفية استخدام برنامج utorrent
استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد

برنامج الانستقرام للاندرويد

الآن عندما تضيف صورًا أو ملفات GIF أو مقاطع فيديو ، ستراها في هذا الموجز ؛ عندما يضيف الأشخاص الذين تتابعهم محتوى ، ستراه هناك أيضًا ، ويمكنك الإعجاب والتعليق على كل منشور.

أحتاج المزيد؟ فيما يلي نظرة عامة سريعة على الرموز الموجودة أسفل الشاشة ، من اليسار إلى اليمين:

  • يأخذك رمز الصفحة الرئيسية إلى مصدرك الرئيسي.
  • تتيح لك أيقونة البحث العثور على الحسابات التي تتابعها بالفعل والحسابات التي قد ترغب في متابعتها.
  • يسمح لك رمز علامة الجمع بإضافة المحتوى الخاص بك.
  • يمنحك رمز النشاط قائمة بجميع الإعجابات والتعليقات الأخيرة التي تلقيتها على مشاركاتك.
  • تأخذك أيقونة الملف الشخصي إلى صفحة ملفك الشخصي ، حيث يمكنك تعديل صورة ملفك الشخصي ووصفك ومشاهدة كل المحتوى الذي ساهمت به. يمكنك أيضًا معرفة عدد المنشورات التي نشرتها وعدد المتابعين لديك وعدد الأشخاص الذين يتابعونك. (إذا لمست أرقام “المتابعون” أو “متابعة” ، فستحصل على قائمة بأسمائهم).

استخدام الانستقرام

في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية ، يمكنك أيضًا الوصول إلى القصص التي نشرتها أنت أو متابعيك. (القصص هي منشورات تشبه Snapchat تختفي في غضون 24 ساعة). يتيح لك الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا إرسال رسائل خاصة.

الآن الأمر متروك لك لاستكشاف حساب الانستقرام الخاص بك وإذا كنت تريد تحويله إلى منفذ إبداعي حقيقي.