أي هاتف ذكي Sony Xperia تختاره في عام 2021؟

سوني اكسبيريا 1 III

[ad_1]

في بداية عام 2020 ، أعادت سوني التفكير تمامًا في طريقتها في صنع الهواتف الذكية: تم التخلي ببساطة عن طرازي “Ultra” و “Compact” وتم تبسيط النطاقات المختلفة إلى حد كبير. ماذا ترى بشكل أوضح.

كان هناك وقت كانت فيه شركة Sony لاعباً رئيسياً في مجال الهواتف المحمولة. لم تعد الريح تداعب الشركة وتكافح من أجل إعادة إطلاقها ، لدرجة أنه من المتوقع أن تنهي شركة Sony نشاطها الذكي كل عام. في عام 2021 ، لم يكن هذا هو الحال. لذلك نواصل سرد أفضل المحطات الطرفية للعلامة التجارية ، والتي على الرغم من كل شيء لديها بعض الحجج لتقديمها.

استخدمت Sony الأحرف والأرقام لأول مرة لتسمية هواتفها الذكية: Xperia M و L و X و XA و Z. أو XZ. تم الآن ترشيد النطاقات ولدينا الآن عدد أقل من الأحرف لمزيد من الوضوح مع Xperia 1 في الأعلى ، ثم 5 ، ثم 10 ، ثم … L عند مستوى الدخول.

مع الإعلان عن مجموعة 2021 في أبريل والبدء في الوصول إلى الكتالوجات ، حان الوقت لشراء هاتف ذكي من Sony. إذا كنت تبحث عن الأكثر تقدمًا ، فمن الأفضل الانتظار بضعة أسابيع وخاصة اختباراتنا التي ستأتي قريبًا! من ناحية أخرى ، قد تكون إزالة المخزون في وقت تغيير النطاق فرصة للقيام بأعمال تجارية جيدة.

للحصول على نظرة عالمية أكثر للسوق ، يمكنك الرجوع إلى دليلنا لشراء أفضل الهواتف الذكية.

7 / 10

سوني اكسبيريا 1 IIIسوني اكسبيريا 1 III

إذا لم تعد Sony تتمتع بمرتبتها السابقة فيما يتعلق بالاتصالات الهاتفية ، فعلينا أن نعترف بأن العلامة التجارية لم تتخلى عن أصالتها. يعتبر Xperia 1 III مثالاً جيدًا ، حيث يتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 وتصميم صناعي أنيق للغاية. إن وجود ما لا يقل عن 5 أزرار على الحافة أمر مثير للدهشة ، لكنها مفيدة. نحن نقدر بشكل خاص واحد مخصص للتصوير الفوتوغرافي.

Xperia 1 III.Xperia 1 III.

Xperia 1 III. // المصدر: Frandroid – Arnaud Gelineau

لوحة 120Hz 4K OLED ترضي العين ، لكنها ليست مثالية. إذا كانت الألوان التي لم تتم معايرتها بشكل مثالي قابلة للتسامح ، فقد كنا نود حقًا أن تكون هذه اللوحة أكثر إشراقًا. كما هو الحال ، كانت لدينا مشكلات صغيرة في قابلية القراءة في ضوء الشمس المباشر ، وهو عار نظرًا للسعر …

يفتخر الهاتف بجزء الصورة “الاحترافي” ، وبالفعل ، تتيح لنا Sony التحكم في عدد الإعدادات. الجودة الإجمالية جيدة ، على الرغم من أن اليابانيين متأخرين قليلاً عندما يتعلق الأمر بمعالجة الصور.

ليس من المستغرب أن أداء Snapdragon 888 جيد جدًا. لسوء الحظ ، فإن عمر البطارية لا يتبع لأنه استمر بالكاد ثماني ساعات في اختبار Viser الخاص بنا ، وهو أحد أسوأ النتائج في هذا النطاق السعري. والشحن السريع لا يعمل حتى كمسند لأنه يستغرق 50 دقيقة لملء 74٪ من البطارية.

على الرغم من بعض الصفات ، فإن Xperia 1 III يعاني من عيوب في العرض وخاصة الاستقلالية التي يصعب مسامحتها في ضوء الفاتورة. إنه لأمر مخز بالنظر إلى الجهود التي تبذلها سوني على باقي الهواتف …

  • شاشة 120 هرتز
  • تحسين الحكم الذاتي
  • الأداء داخل اللعبة


متوفر عند 749 € على SFR

لجعل التقاطع بين المتميز والراقي ، تقدم سوني Xperia 5 II. الاختلاف الرئيسي بين الأخير و Xperia 1 II هو وجود شاشة Full HD + OLED بدلاً من 4K ، ولكن لا يزال في “مسرح فيلم21: 9 وقطرها 6.1 بوصات. كمكافأة ، فإنه يكتسب معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سوني اكسبيريا 5 2 (9)سوني اكسبيريا 5 2 (9)

سوني اكسبيريا 5 II. // المصدر: Frandroid

ستجد أيضًا مستشعرًا ثلاثيًا للصور: زاوية عريضة ، رئيسية ومقربة ، كلها بدقة 12 ميجا بكسل. نتائج الصور صادقة ، لكنها ليست مذهلة. تبين أن عدم وجود برنامج الوضع الليلي يمثل نقطة ضعف حقيقية. إنه مدعوم بمعالج Snapdragon 865 القوي ، حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل بالألعاب التي تظهر على الشاشة بهذا التنسيق الخاص. سيكون أيضًا مناسبًا تمامًا لمشاهدة الأفلام بالطبع.

النقطة الضعيفة في سابقتها ، تمت مراجعة الاستقلالية هنا لأعلى بفضل بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. وبالتالي ، فإننا نحمل يومًا ونصفًا مع تنشيط 120 هرتز.

على الرغم من كونه ممتعًا للاستخدام ، إلا أن Xperia 5 II يعاني من بعض نقاط الضعف في جانب الصورة ، إلا أن انخفاض سعره مؤخرًا يجعله أسهل في الهضم.

يمكنك العثور على جميع التفاصيل في مراجعتنا الكاملة لجهاز Xperia 5 II.

  • تسرب المياه
  • تصميم ناجح
  • جودة الواجهة


متوفر عند 429 يورو في دارتي

من المثير للدهشة أن Sony ترفض تنسيقها 21/9 حتى على هواتفها الذكية ذات الأسعار المعقولة مثل Xperia 10 III. يستمر إصدار 2021 من الهاتف الذكي الياباني متوسط ​​المدى على نفس المسار كما في العام الماضي. لذلك نجد تصميمًا رصينًا وإنهاءًا أنيقًا ومقاومة للماء IP68 نادرة جدًا عند مستوى السعر هذا. حتى أن هناك قابس جاك!

مقبس Sony Xperia 10 IIIمقبس Sony Xperia 10 III

يحتوي هاتف Sony Xperia 10 III على مقبس مقاس 3.5 ملم // المصدر: Sony

لوحة OLED متوسطة إلى حد ما ، ومن المسلم به أن تعريفها (2520 × 1080 بكسل) مرتفع ، لكنها تفتقر إلى السطوع وتعاني من انعكاسات ملحوظة إلى حد ما. Snapdragon 690 عبارة عن شريحة صلبة. يعمل Android بسلاسة تامة ويمكننا حتى اللعب في ظروف جيدة. استقلالية الهاتف مقبولة ، لدينا يوم جيد ، لكن الشحن بطيء للغاية مع الكتلة الموردة. من الأفضل الاستثمار بسرعة في الشاحن.

مقالة مشابهة :  استطلاع: هل ستشتري هاتفًا ذكيًا معياريًا؟

يكمن الضعف الكبير للهاتف في وحدة الصور الخاصة به: الصور سلسة جدًا ولا يصمد التصوير في الإضاءة المنخفضة حقًا. سيء جدًا ، لأن هذه النقطة بخلاف Xperia 10 III لها حجج قوية مثل نهايتها ومقاومتها للماء …

ما هو الهاتف الذكي الذي يقل سعره عن 200 يورو للاختيار في عام 2021؟ما هو الهاتف الذكي الذي يقل سعره عن 200 يورو للاختيار في عام 2021؟

حتى عندما تكون ميزانيتك أقل من 150 أو 200 يورو ، يمكنك العثور على هواتف ذكية رخيصة جيدة. الدليل في هذا الاختيار.
اقرأ المزيد

الشعارالشعار

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا