أول هاتف Xiaomi مع Android 12 و MIUI 12.5 هو بالفعل حقيقة واقعة

أول هاتف Xiaomi مع Android 12 و MIUI 12.5 هو بالفعل حقيقة واقعة

[ad_1]

من الصين ، وصلت واحدة من أفضل الأخبار لجميع مستخدمي هواتف Xiaomi في وقت قصير. أدت رقصة التحديث الخاصة بالشركة أخيرًا إلى الهدف النهائي: Android 12 و MIUI 12.5. يمكن لمستخدم Xiaomi أن يكون سعيدًا إذا كان قد حقق بحلول نهاية هذا العام تطوير جهازك ، بثبات ، إلى Android 12 جنبًا إلى جنب مع طبقة التخصيص MIUI 12.5. سيكون هذا هو الإصدار الأكثر تقدمًا وحداثة لهواتف Xiaomi في عام 2021. اليوم يمكننا الإعلان عن أول هاتف محمول يتم تحديثه باستخدام هذا البرنامج.

يحتوي هاتف Xiaomi Mi 11 بالفعل على Android 12 و MIUI 12.5 في الإصدار التجريبي

انضمت Xiaomi إلى حفلة Android 12 قبل بضعة أشهر عندما أعلنت Google عن المرحلة التجريبية للشركات المصنعة غير التابعة لـ Google. منذ ذلك الحين ، تقوم الشركة بتحديث أجهزتها بدون MIUI وببعض الانتظام ، ولكن دائمًا تحت الإصدار التجريبي. اليوم يمكننا أن نعلن ذلك بدأت Xiaomi في تطوير الإصدار النهائي والتي ستكون موجودة في عشرات الهواتف المحمولة في الكتالوج الخاص بها.

هذه المجموعة Android 12 و MIUI 12.5 على نفس الجهاز. كان أول جهاز يختبر تكوين البرنامج هو Xiaomi Mi 11 ، بالطبع ، في مرحلة تجريبية. يقال أيضًا أنهم يقومون بتحديث بعض الطرز من نفس السلسلة مثل Mi 11 Ultra أو Mi 11i.

هذا التحديث يجري في الصين وفقط لطرازات معينة ، لذلك لن تتمكن من الوصول إليها بطريقة بسيطة أو رسمية. ما يمكنك فعله هو أن تبتهج بالاندفاع الذي تتخذه Xiaomi.

تستعد Xiaomi كل شيء للتحديث في وقت سابق

هذا الخبر يترك لنا ذوقًا جيدًا جدًا في أفواهنا ، حسنًا ، يمكن أن يكون Xiaomi أسرع من المعتاد في الرغبة في التحديث. هذا يعني أن مستخدمي Xiaomi سيكونون من بين أول من يختبر نظام التشغيل. مستقر ورسمي.

مقالة مشابهة :  تم إزعاج OnePlus Band رسميًا (تحديث: تم تأكيد تاريخ الإطلاق للأسبوع المقبل)

لم يتم الإعلان عن Android 12 الرسمي والمستقر بعد ، ولكن هذا العمل الذي تقوم به Xiaomi قبل العرض التقديمي له هدف واضح: اجعل كل شيء جاهزًا تقريبًا عندما تعلن Google عن نظام التشغيل النهائي.

يمكن أن يوفر هذا العمل المبكر أسابيع تطوير الشركة وأيضًا العديد من مراحل بيتا للمستخدمين. كل ذلك يترجم إلى المفترض تحديث أسرع للمستخدم النهائي. سنرى ما إذا كان Xiaomi أخيرًا في عجلة من أمره كما يظهر في مرحلة التحديث الأولى من Android 12 و MIUI 12.5 لهاتفك المحمول.

عبر

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا