أعلنت شركة Samsung عن إصدار Android 12 و One UI 4.0 لأول هاتف Galaxy

أعلنت شركة Samsung عن إصدار Android 12 و One UI 4.0 لأول هاتف Galaxy

[ad_1]

أعلنت شركة Samsung للتو عن أحد أفضل الأخبار الممكنة لأصحاب الهواتف المحمولة. One UI 4.0 و Android 12 هم رسميون ضمن كتالوج الشركة. أعلنت شركة Samsung أنها جاهزة لكل شيء ابدأ بالتحديثات هذا سبتمبر. بالطبع ، سيبدأ النشر في المرحلة التجريبية وسيهبط في أسواق مختلفة مع مرور الأسابيع. الأول تم تأكيد حصول هواتف Samsung المحمولة بالفعل على Android 12 و One UI 4.0.

سيتلقى Galaxy S21 نظام Android 12 و One UI 4 في سبتمبر

أعلنت شركة Samsung للتو أنها ستبدأ في تحديث هواتف Android 12 و One UI 4.0. لسوء الحظ ، هذا ليس التحديث النهائي والمستقر لجميع الطرز ، ولكنه الإصدار التجريبي الأول ، وهي مرحلة ، نعم أو نعم ، يجب على جميع الشركات المصنعة اجتيازها. الخبر السار هو ذلك تبدأ هذه المرحلة في وقت أبكر مما هو متوقع.

لا نعرف اليوم بالتحديد ، ولكن طوال شهر سبتمبر ، ستطلق Samsung الإصدار التجريبي العام Android 12 و One UI 4.0 لجهاز Galaxy S21. ستكون هذه العائلة من الأجهزة أول من يمكنه التحديث: انظر Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Plus و Samsung Galaxy S21 Ultra. الكل في جميع إصدارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.

سيتم إجراء التحديث الأول في كوريا الجنوبية وسيصل تدريجياً إلى بقية الأسواق. عادة ما تكون أوروبا هي الخيار الثاني لشركة Samsung، على الرغم من أنه لا يشمل دائمًا إسبانيا من بين البلدان المختارة في الموجة الثانية من التحديثات.

اذا كان لديك جالاكسي اس 21 يجب عليك التنزيل وتسجيل الدخول أعضاء Samsung، نظرًا لأنه من هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى الإصدار التجريبي عندما يكون متاحًا في منطقتك. في الوقت الحالي ، علينا فقط الانتظار ، وإذا لم يكن لديك Galaxy S21 ، فيجب أن تعلم أنه من الجيد جدًا أن يبدأ التحديث مبكرًا ، لأنه يعني أنه سيكون متاحًا على جهازك أولاً.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Toon Blast للاندرويد اخر اصدار كاملة

مصدر

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا